السلوم يتوج أبطال المبارزة

%d9%a2%d9%a0%d9%a1%d9%a6%d9%a1%d9%a1%d9%a2%d9%a6_%d9%a1%d9%a1%d9%a5%d9%a4%d9%a0%d9%a9توج عبدالله السلوم عضو الاتحاد السعودي للمبارزة الفائزين ببطولة المملكة للمبارزة للأسلحة الثلاثة (فردي) التي اختتمت منافساتها على الصالة الرياضية بمدارس الرياض ، بحضور مشرف البطولة محمد بوعلي ورئيس لجنة الحكام فريد الدحيم، حيث سيطر لاعبو الهدى على سلاح السيف تحت 11 سنة بعد أن حقق علي الشيخ المركز الأول، وحل منتظر النجيدي ثانيا، وعلي الهاشم ثالثا، وطه الهاشم الثالث مكرر.
وفي منافسات سلاح المبارزة حصل لاعب النهضة حسن عابد على المركز الأول، وحل لاعب النور عبدالله العلق ثانيا، وجاء لاعب الجزيرة محمد العماني ثالثا، ولاعب النور محمد المؤمن في المركز الثالث مكرر.
وحقق لاعب النهضة راشد الزهراني المركز الأول في منافسات سلاح الشيش، وحل زميله لؤي العوامي ثانيا، ولاعب مدارس الرياض محمد راغب في المركز الثالث، وزميله فارس الشريف في المركز الثالث مكرر.
في حين حصل لاعب الهدى جواد الداوود على المركز الأول في منافسات سلاح المبارزة تحت 20 سنة، وحل لاعب النور حسن لصمخ ثانيا، وجاء لاعب عكاظ وليد المولد ثالثا، فيما حصل لاعب النهضة عمر العكاس على المركز الثالث مكرر.

8