السفير الإسباني يزورالمجموعة العربية للتعليم والتدريب

dsc_4632قام سعادة السفير الإسباني السيد خواكين بيريث- بيانويبا لدى المملكة بزيارة المجموعةالعربية للتعليم والتدريب، حيث كان فياستقباله نائب رئيس مجلس إدارة المجموعةالعربية للتعليم والتدريب والعضو المنتدب الدكتور أحمد بن عبدالرحمن الطويلوالدكتور بدر بن ناصر العليوي الرئيس التنفيذي وقام السفير خواكين بيريث – بيانويبا بجولة على مرافق الأكاديمية شملت قاعاتالاحتفالات والقاعات التدريبية وقاعات البرامج الدولية والتجهيزات التدريبيةالتقنية والفنية الحديثة التي تضمها مرافق الأكاديمية.
عقبذلك عقدت جلسة محادثات تباحث خلالها الطرفان حول آلية تطوير العلاقات العلميةوالتدريبية وتبادل الخبرات والزيارات المتبادلة بين الجانبين وتم التفاهم بينالطرفين بتبادل الزيارات المشتركة ورفع مستوى التعاون بين المجموعة العربيةوالمنظومات العلمية والجامعات العالمية لنقل الخبرات بينهم وبناء نماذج تعليميةوتدريبية تتميز بالجودة بما يعود بالنفع على الجانبين.
وصرحالدكتور الطويل أن المجموعة العربية في سباق مع الزمن في ظل توجيهات القيادةالرشيدة لتطوير المواطن السعودي ورفع كفاءته والذي يحملنا مسؤولية كبرى تجاه وطنناالغالي لاستقطاب الكفاءات والخبرات العلمية المميزة لتساعد في هذا الحراك الكبيرالذي يشهده وطننا والذي نرجو أن نرى أثره على الواقع في السنوات المقبلة بإذن اللهمتمنياً أن تثمر هذه الزيارة عن تعاون قريب يكون نموذجاً يحتذى به.
هذاوقد أعرب السفير الإسباني عن شكره للمجموعة العربية للتعليم والتدريب على هذهالأعمال المميزة في تطوير الموارد البشرية وقد أشاد بما شاهده في الأكاديمية .
وفيختام الزيارة قام الدكتور أحمد بن عبدالرحمن الطويل بإهداء للسفير الإسباني خواكينبيريث – بيانويبا درع المجموعة العربيةالتذكاري بهذه المناسبة.

10