ختام منافسات كرة الطاولة لذوي الإعاقات الحركية و الشلل الدماغي في الجوف

????????????????????????????????????

بحضور مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة بمنطقة الجوف الأستاذ مرزوق بن عبدالمصلح العنزي ؛ اختتمت منافسات كرة الطاولة لذوي الإعاقات الحركية و الشلل الدماغي لأندية “حائل- الجوف – الأحساء” و المؤهلة لبطولة المملكة والتي استضافها نادي الجوف لذوي الاحتياجات الخاصة.

وفي نهاية المنافسات أعلن عضو لجنة الحكام في اللجنة البارالمبية السعودية الحكم خالد بن سالم المطيري عن نتائج التصفيات المؤهلة و التي جاءت على النحو التالي :
منافسات الإعاقة الحركية :
في منافسات فئة tt4 تأهل اللاعب هاني بن محمد السرحاني من نادي الجوف أولاً تلاه اللاعب سعود بن سعدون الشمري في المركز الثاني بينما حقق المركز الثالث اللاعب خالد بن حمدالضامر من نادي الأحساء .
أما في فئة tt5 تحت عمر 18 سنة فقد تأهل اللاعب عدي بن بن خالد السلامة من نادي الجوف أولاً و حقق زميله من نفس الفريق اللاعب أنس بن محمد الدرعان المركز الثاني .
و في منافسات tt7 استطاع لاعب نادي حائل اللاعب جزاء بن محمد الشمري من التأهل أولاً فيما تأهل لاعبا نادي الأحساء عبد الستار بن حسن الحبابي و علي بن فهد العبد القادر بحصولهما على المركزين الثاني و الثالث على التوالي .
و في منافسات tt8 استطاع لاعبا نادي الأحساء جعفر بن عبد الله العلي وهلال بن يوسف السالم من التأهل عبر تحقيقهما المركزين الأول و الثاني .
أما في منافسات فئة tt10 استطاع اللاعب بدر بن مهاوش الرويلي من نادي الجوف من تحقيق المركز الأول بينما حقق لاعبا نادي حائل سليمان البقعاوي و طلال بن تركي القرين من تحقيق المركزين الثاني و الثالث .
و في منافسات الزوجي استطاع لاعبا الجوف هاني السرحاني و سعود الشمري من التأهل إلى النهائيات بتحقيقهما المركز الأول في فئة الجلوس ، بينما حقق اللاعبان جزاء الشمري و طلال القرين من نادي حائل المركز الأول و اللاعبان جعفر العلي و هلال السالم المركز الثاني في فئة الوقوف .
منافسات الشلل الدماغي :
في منافسات الفردي استطاع لاعبو نادي الجوف احمد بن حسيان الرويلي و طارق بن محمد الرويلي و جبر بن عبد الله الجبر من التأهل إلى الى النهائيات بتحقيقهم المراكز الثلاثة الأولى على التوالي .
و في منافسات الزوجي تأهل اللاعبان احمد الرويلي و جبر الجبر بتحقيقهما المركز الأول من هذه التصفيات .
و في منافسة الأقزام تأهل اللاعب شهاب بن معوض القايد إلى النهائيات بتحقيقه المركز الأول .

و في نهاية المنافسات قدم رئيس مجلس إدارة نادي الجوف الأستاذ عبد الله بن مصلح المريح شكره و تقديره لمدير مكتب الهيئة لعامة للرياضة بمنطقة الجوف على تشريفه التصفيات و متابعته للمنافسات و الشكر موصول للجنة الحكام و الفرق المشاركة ، مهنئًا في الوقت ذاته اللاعبين المتأهلين إلى المراحل القادمة و حظًا أوفر لمن لم يحالفه الحظ في التأهل .

8