بلاتر: أحمد عيد سوف يساعد الكرة السعودية على التقدم

أحمد عيد بلاتر

هنأ رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” جوزيف بلاتر , رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد بن عيد الحربي بعد فوزه في الانتخابات التي أجريت في شهر ديسمبر الماضي كرئيس لاتحاد القدم السعودي.

وأكد بلاتر في خطاب بعثه لرئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أنه على يقين تام بأن خبرته وسعة إطلاعه ومؤهلاته الرياضية سيكون لها الأثر الواضح في مسيرة تقدم كرة القدم في المملكة, مطالباً بالاعتماد على دعمه ومساندة الاتحاد الدولي لتحقيق هذه الأهداف.

كما أكد رئيس”الفيفا” أن أبواب الاتحاد الدولي لكرة القدم مفتوحة في حال تم الاحتياج لمناقشة أية أمور لها علاقة بكرة القدم لتقديم المزيد من الدعم للكرة السعودية , متمنياً التوفيق والنجاح له ولاتحاد الكرة في المملكة.

و ثمن رئيس مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم أحمد بن عيد الحربي من جانبه , الاهتمام والدعم الذي يجده الاتحاد السعودي من الاتحاد الدولي لكرة القدم مقدماً شكره لبلاتر على التهنئة وإشادته بنجاح العملية الانتخابية لمجلس إدارة اتحاد كرة القدم السعودي , مؤكداً أن العلاقة المتينة والعريقة بين الاتحادين الدولي والسعودي ستسهم بمشيئة الله في تطوير كرة القدم السعودية على مختلف الأصعدة.

9