“إتفاق” مهلاً

فيصل الجدعانيبداية رائعة لاتي الشرقية رغم صعوبة جدولة دوري عبداللطيف جميل الجدولة التي فرضت على بطل الثمانينات الميلادية والصاعد حديثاً لدوري الأضواء لعب اول ثلاث جولات أمام افضل ثلاث أندية من حيث الامكانيات والاسماء والقوة الشرائية .
هذه الانطلاقة الرائعة يجب أن لا تلبس الاتفاق ثوب المنافسة مازال الطريق في أوله والاصعب من تقلبات ونزالات قادمة الان لعب كل مباراة منفصلة عن سابقتها ولاحقتها صب الهدف على تحقيق نتيجتها دون الاكثار لهدف قريب المدى أو بعيد .
بعد اربع جولات لا يمكن الحكم على مستوي عام لفريق أو للدوري فرسان النفس القصير تستطيع فيها فعل ما تعجز عن الوصول إليه في دور كامل هذه نقطة مهمة لإدارة المعلم أبن المعلم خالد الدبل لاستغلال وهج البداية المستحقة .
التناغم الاداري بين الادارة واللاعبون والتفاهم الاداري الفني والانسجام الفني العناصري كل هذا الانصهار بين مكونات الاتفاق سبب رئيسي في تفوقه على نفسه ومنافسيه الاستمرار على هذه الاتفافة وثباتها سترينا اتفاق يسر عشاقه ويحقق اكبر أهدافه في سنوات أقل .
في عمر الدوري الشاق ومنافسات الموسم الطويل لابد من عثرات تقود إلى تراجع هذا التراجع المتفوق يصنع منه انطلاقة أقوي خطوة في حكمها على الاتفاقيين عدم التوقف عندها والعودة للمربع الاول .

16