السعودية تشارك في فعاليات المؤتمر ال 51 للأتحاد الدولي لبيوت الشباب

صورة المؤتمر51شاركت المملكة العربية السعودية ممثلة بالجمعية العربية السعودية لبيوت الشباب في فعاليات المؤتمر ال 51 للأتحاد الدولي لبيوت الشباب الذي عقد في لندن خلال الفتره من 2- 5 سبتمبر 2016 .

وقال محمد الخربوش الأمين العام للجمعية العربيه السعوديه لبيوت الشباب .. أن مشاركتنا في هذا المؤتمر تأتي إنطلاقاً من حرص الجمعيه على التواجد والتفاعل مع مثل هذا التجمع الدولي الكبير في مجال بيوت الشباب والمتمثل بمشاركة (41 ) دولة خاصة وأن توجيهات صاحب السمو الملكي الامير / عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للرياضه رئيس الجمعيه العربية السعودية لبيوت الشباب ومعالي نائبه الدكتور / منصور المنصور تؤكد دائماً على الأستفادة من كل المعطيات الأيجابيه في مجال حركة بيوت الشباب والعمل على الأستفاده من كل التجارب الهادفه في مجال الحركه .. وقد تم في هذا المؤتمر تبادل الاطلاع على تجارب بعض الدول الاعضاء وإعادة إنتخاب رئيسة الاتحاد ( أنجيلا براش ايقرت) من المانيا ….. كرئيسه للأتحاد للمره الثانيه وإنتخاب السويسري .كرمان ستيف …. نائباً للرئيس والتصويت على ترشيح أعضاء جدد لمجلس الأمناء كماتم استبعاد بعض الدول لعدم التزامها ومنها روسيا ستونيا اوكرينيا مقدونيا

كذالك تم مناقشة النوم من اجل السلام في بيوت الشباب والتواصل بين الجمعيات وبرنامج العضويه وتقديم حلول لبرنامج المنصه ومناقشة الوضع المالي للاتحاد .

. والجدير ذكره بأن ممثلي المملكه في هذا المؤتمر .. محمد الخربوش الأمين العام للجمعية العربية السعوديه لبيوت الشباب وحسين الجعيدي مدير العلاقات العامه والاعلام بالجمعيه منسق الجمعية مع الاتحاد الدولي لبيوت الشباب مسؤل برنامج الجوده السفيرالعربي ببرنامج المنصه بالاتحاد الدولي لبيوت الشباب ..

10