الهريفي: عادل عصام الدين كاذب ويتشدق بالمهنية

فهد الهريفي

شنّ فهد الهريفي نجم الكرة السعودية السابق والمحلل الرياضي الحال هجوماً قوياً على مدير القناة الرياضية السعودية عادل عصام الدين, وذلك عبر حوار أجرته معه الزميلة “سبق”.

وقال الهريفي عن عدم ظهوره في القناة الرياضية السعودية، “السبب واضح، مدير القناة عادل عصام الدين، يتشدّق بالمهنية، يقول إن هناك مقاييس ومعايير لمَن نستضيفهم، أنا أسأله ما المقاييس والمعايير؟ أنا أعرف أنه لن يجيب، لكن الجواب لديَّ، المقاييس والمعايير هي الصداقة والزمالة والمصالح خارج العمل، أدخلها داخل العمل، إضافة إلى ضغط بعض الصحف على المسؤول حيث تختار مَن يدخل ويخرج”.

وقال في حديثٍ وجّهه لمدير القناة الرياضية عادل عصام الدين “المفترض أن يكون الشارع الرياضي هو المعيار الأساسي، الشارع الرياضي الذي لا يريد أن تكون مقدماً لأي برنامج وليس مسؤولاً ومدير قناة، الشارع الرياضي يعرف أنك لا تستحق أن تكون مقدماً لأي برنامج لأنه لا يوجد لديك أسلوبٌ للتقديم فما بالك مدير قناة!”.

وأضاف “تشدقك بالمهنية على قناة الكأس، ليس صحيحاً، لك ثلاثة أيام وهم يتطرقون لي ولم تتفوه بكلمةٍ واحدةٍ أو أنك تقول يجب أن تحترموا الرأي الآخر أو تتصل تأخذ الرأي الآخر”.

وأكمل الهريفي بالقول “أما موضوع الاتصال فأنا أقسم على ذلك بأنني مُنعت وأنه هو مَن قال لي إنك غير مرغوبٍ فيك بالقناة”.

وعن تحديّه بإظهار ورقةٍ تؤكّد صحة منعه، قال الهريفي “هل هناك أحدٌ يقول لا تحضر ويعطيك ورقةً، هل يوجد أحدٌ يبعد أحداً ويسلّمه ورقةً يدين بها نفسه؟!

15