أجمل ما في خليجي 21
ذيب ال جلال

ذيب ال جلال

نجح البحرين في التنظيم وخطف المنتخب الاماراتي اللقب مستوى ونتائج ونجح اللاعب ( عمر عبد الرحمن) بخطف الانظار كأفضل صانع لعب في البطولة .

أجمل ما في البطولة الخليجية ابرازها لنجوم جدد امثال ( عمر عبد الرحمن) ميسي الخليج و(همام طارق) لاعب المنتخب العراقي .

كان المنتخب الاماراتي وهو الافضل منذ البداية ويأتي خلفه المنتخب العراقي ولو ذهبت الكأس للعراق فهو منتخب يستحق ذلك !!

المنتخب البحريني قدم مستوى مميز وان كان الحظ لم يخدمه لكنه كسب احترام الجميع مع مدربة القدير الارجنتيني (كالديرون) والذي مازال الغاء عقد من تدريب المنتخب السعودي منذ سنوات لغز محير وسيبقى لغز الى الابد رغم انه كان يقدم عمل جيد مع الاخضر في تلك الايام ومنذ رحيله المجحف والمنتخب السعودي في انحدار !!

في خليجي 21 تكرر سقوط المنتخب السعودي ولم يكن  الاعلام هو السبب فلاعبي المنتخب متعودين على الضغط الاعلامي مع انديتهم ولم يكن السبب المنشآت والبنية التحتية كما يردد البعض فبعض دول الخليج اقل منا بكثير في ذلك ولدينا منشآت وهناك مشاريع تحت التنفيذ سترى النور قريبا , ولم يكن (ريكارد) هو السبب الرئيسي في سقوط المنتخب في البحرين ولا التخطيط والمنهجية في اتحاد كرة القدم !!

كان مسلسل سقوط المنتخب بسبب بيئة المنتخب التي اصبحت طارده , فلم يكن اللاعبين على قلب واحد ولا يد واحده بل كان كل منهم بعيد كل البعد في اهدافه وعقلة وقلبه , فهم متنافرين ومتكبرين على بعضهم البعض ولو اتى الاتحاد السعودي بأعظم مدرب في العالم فلن ينجح حتى تنجح ادارة المنتخب في اصلاح هذا الخلل !!

هذه هي مهمة (سلمان القريني) الذي اذا نجح فيها عاد المنتخب ولا تصدقون من يقول نحن ليس لدينا مواهب ومن يقول ذلك هو من يلبس نظارة سوداء فالملاعب السعودية تعج بالمواهب ونستطيع ان نشكل اكثر من منتخب وننافس في اكثر من بطولة ولكن اصلحوا بيئة المنتخب واجعلوه منتخب الجميع حتى يحبه الجميع !!

المنتخب تنخره سوسة التدخلات من خارج ادارة المنتخب , وإذا استطاع القريني القضاء على تلك السوسة ولم يسمح بالتدخلات وجعل اللاعبين على قلب رجل واحد  فانتظروا منتخب يملى العين ويجلب النتائج .

13