برو هلال سبورت !!

رامي العبوديأستغرب كثيرا من إصرار الهلاليين على إطلاق قناة فضائية بإسم ناديهم .. فقناة “ام ب سي برو سبورت” تقوم بهذا الدور على أكمل وجه وحتى لو نجح الهلال في إطلاق قناة فضائية بإسمه فأنها لن تكون في كفاءة وقوة “ام بي سي برو سبورت” لبث أخباره والدفاع عن قضاياه .. فلماذا يخسروا الأموال وهم لديهم قناة معروفة و تعمل لصالحهم من الباطن .
منذ فوز النادي الأهلي بكأس السوبر وحتى الآن لو أجرينا إحصاء على طرح قنوات “ام بي سي برو سبورت” لوجدنا 90% منها “لماذا خسر الهلال السوبر” و 10% فقط تنويه بفوز الأهلي به وبث نشيد “مجانين” … وهذا الأمر تكرر كثيرا الموسم الماضي بعد كل خسار للهلال أمام الأهلي حيث تتحول القناة لسرادق عزاء وبكائيات على هزائم الهلال .
إذا أرادت قنوات “ام بي سي برو سبورت” معرفة أسباب عدم حيادها فقط عليها بعمل مسح على ميول كل العاملين فيها من معدين ومخرجين و مقدمي برامج ومراسلين ومصورين .. وأنا واثق أنها ستجد أن نسبة الهلاليين فيها ستكتسح هذا المسح وهنا تكمن علة المحاباة .
قنوات “ام بي سي برو سنتر” هي الناقل الحصري لدوري جميل وكل مسابقات الإتحاد السعودي لكرة القدم ولذلك يجب عليها أن تتعامل مع كل الأندية بحيادية تامة .. والميول شيى طبيعي لكل من يعمل في مجال كرةالقدم ولكن عندما تجعل قناة كل العاملين فيها من أصحاب نفس الميول فمن الطبيعي أن لا يكون طرحها حيادي .
الرمية الأخيرة :-
عندما رحل أسامة هوساوي للأهلي عن طريق “كبري بلجيكا” أتهمه عدد كبير من إعلامي الهلال بالخيانة .. وبعد مضي عدة سنوات قرر أسامة التخلي عن الأهلي والعودة للهلال عن طريق “كبري الهواة” فلم نسمع أحد من إعلامي الأهلي يتهمه بالخيانة .. وهاهو أسامة في أول مباراة له مع الهلال يضيع ركلة ترجيحية يخسر بسببها الهلال السوبر فعادت إتهامات الخيانة من جديد من بعض إعلامي الهلال .. أسوأ ما في الهلال إعلامه .
رامي العبودي
تويتر
@ramialaboodi

9