الدوري هلالي …!

سليمان الشدوي# خسر الهلال نهائي كأس السوبر رغم انه كان الأفضل فنياً وعناصرياً من البطل الذي خدمته الظروف وأخطاء بعض لاعبي الفريق الهلالي التي أصبحت اهم أسباب فوز الأهلي على الهلال في السنوات الأخيرة..!
# رغم خسارة الفريق الهلالي الا ان سقف الطموح عند جمهوره ارتفع فاصبح يطالب بتحقيق بطولة الدوري وبطولة اسيا ..!
# الإجراءات الهلاليية التي قام بها الهلالييون في الصيف أكدت للجميع ان الهلال سيفرق كثيراً في هذا الموسم والمواسم القادمة ..!
# استقطابات الهلال جاءت مقنعة تماماً فعلى المستوى المحلي كان اسامه هوساوي والرويلي والخيبري هم نجوم نهائي السوبر وسيحقق تواجدهم في نادي الهلال نقلة نوعية في أداء الفريق ..!
# كما ان غياب الثلاثة اللاعبين الأجانب عن موقعة السوبر يزيد التفاؤل عند عشاق الهلال بموسم كبير للفريق الأزرق الذي كان ولايزال متعطشاً لكل شئ ..!
# التفاصيل الفنية في المباراة كانت تميل للزعيم وكان استحواذ الهلال إيجابي والانتقال من الدفاع للهجوم يأتي بسلاسة ولكن المهاجم الهلالي ليو لم يكن موفقاً في التأقلم مع منظومة الفريق ..!
# إيجابيات الهلال كانت كبيرة ومنها طرق تنفيذ الضربات الثابته والاعتماد على اللاعبين القادمين من الخلف والتحرك بدون كرة وهذه الإيجابيات لم تكن موجوده في الموسم الماضي .
# بالإضافة الى روح اللاعبين وروح التنافس التي ستشتعل في الموسم القادم فهناك أربعة لاعبون دوليون لم يشاركوا مع الفريق بالإضافة الى اللاعبين الأجانب الثلاثة .
# كل شيء في الهلال يدعو للتفاؤل ويبقى على جمهور الهلال الدور الأكبر في دعم هذه المنظومة القوية فالفريق يحتاج الى القليل من الصبر وجميع لاعبي الفريق لديهم القدرة والكفاءة لتحقيق طموحات الزعيم
# مدرب الفريق يحتاج الى اربع مباريات ليعرف سلبيات بعض لاعبي الفريق التي تحتاج الى تعديل .
نقــاط ليس الا
• غياب النجراني والزوري والشهراني بالاضافة الى الثلاثة الأجانب لم يؤثر على الهلال فنياً ولكن عودتهم ستشكل قوة كبيرة للفريق وخيارات مثالية للفريق ..!
• الهلال يحتاج للتدوير المثالي من أول مباراة في الموسم وإعطاء فرصة لبعض لاعبي الاحتياط في المباريات العادية ..!
• أصيب نواف العابد إصابة قوية في نهائي كاس ولي العهد الموسم الماض امام الأهلي وهاهو يصاب في نهائي السوبر وامام الأهلي ايضاً ياصبر الأرض …!
• ظهر الأهلي في المباراة بصورة باهتة وخدمته ظروف المباراة وأخطاء بعض لاعبي الهلال
• جحفلي قدم مباراة جيده قبل أن يقع في خطأ هذا الخطأ سيبحث له عشاق الزعيم عن مبرر ولكن بشرط ان لايتكرر..!
• (الوحش) عبدالملك الخيبري ضالة الهلال منذ ان ابتعد خالد عزيز عن مستواه وخرج من نادي الهلال
• واخيراً لازال للإبداع هلال ولازال للهلال مدار .
• @sulaman_alshdwi

10