قدوم كهربا الزمالك للاتحاد ينعش جماهير العميد

كهرباتوصلت إدارة الاتحاد   لاتفاق مع نظيرتها في الزمالك المصري على إعارة لاعب وسط الفريق المصري محمود كهربا لمدة موسم واحد

فيما أبدت جماهير نادي الاتحاد سعادتها الغامرة بإنهاء العميد صفقة التعاقد مع الجناح الدولي المصري محمود عبدالمنعم ” كهربا ” من الزمالك بالسوق الصيفية الحالية، مؤكدين بأنه صفقة مميزة وناجحة للنمور بالموسم المقبل.
وكانت إذاعة يو إف إم قد أكدت مساء اليوم الخميس توصل إدارة نادي الاتحاد لاتفاق مع نظيرتها في الزمالك المصري على إعارة محمود عبدالمنعم كهربا لمدة موسم واحد بعد الجلسة التي عقدت بالقلعة البيضاء.
وسيطر نبأ حسم التعاقد مع كهربا على الوسط الرياضي الاتحادي بشكل كبير، حيث رحب الاتحاديين بالدولي المصري على طريقتهم الخاصة ، وتمنوا له التوفيق مع الكتيبة الاتحادية بالموسم المقبل،وشددوا على أنه يمتلك المقومات الكبيرة التي تجعله يضيف الكثير والكثير للمنطقة الهجومية الاتحادية.
وكانت أبرز تعليقات الاتحاديين على صفقة التعاقد مع المصري كهربا ، ( هاذي الصفقات اللي تفرق وتجيبلك بطولات، صفقة جميلة وسعرها معقول،الـ”كهربا” انقطعت في القاهرة واضيئت في جدة ، مبروك للإتحادية صفقة ممتازة ،مبروك لكهربا الإنتقال لكبير جدة الله يوفقه معنا ) وغيرها.
وخاض الدولي المصري المميز ” كهربا ” صاحب الـ22 عاماً ، 30 مباراة مع الزمالك بالدوري المصري الممتاز بالموسم المنقضي وسجل 11 هدفا وصنع خمسة أهداف،وسبق له اللعب لنادي إنبي المصري ، وناديي لوزيرن وجراسهوبرز السويسريان،ولعب في منتخبات مصر تحت 17 عاما والأولمبي إلى أن تواجد بسرعة كبيرة بفضل قدراته الرائعة بالمنتخب الأول منذ 2013 .

10