بالصور:النصر يواصل استعداداته على فترتين والالباني ميها يصل ويشارك بالتمارين

CP3V0321أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته اليوم على فترتين على ملعب ( سفيتيي مارتن ) حيث ركز المدير الفني زوران مامتش في الحصة التدريبية الصباحية على الجوانب اللياقية التي بدأت بالجري حول الملعب تلا ذلك تمارين لياقية باستخدام أجهزة متنوعة خاصة بتقوية العضلات بعدها قسم اللاعبين لمجموعتين وأجرى لهم مناوره على نصف الملعب طبق فيها اللاعبين عدد من الجمل التكتيكية من بينها استغلال الكرات العرضية والتمركز الجيد .
في حين جاءت بداية الحصة التدريبية المسائية بالجري حول الملعب تلا ذلك تمارين تكتيكية اشتملت على تمريرات بينية بين اللاعبين من منتصف الملعب وحتى الوصول لخط منطقة الجزاء ومن ثم التسديد المباشر على المرمى .
واختتم التدريب بمناوره كروية من شوطين على كامل الملعب طالب من خلالها المدير الفني زوران ماميتش المدافعين بضبط مصيدة التسلل ومن المهاجمين كيفية العمل على كسر مصيدة التسلل كما أوعز للاعبي الوسط بالسرعة في التمرير ..
وشارك في التدريب المحترف الجديد في صفوف الفريق اللاعب الألباني ألبان ميها .هذا وسيجري الفريق تدريباته غداً على فترتين صباحية ومسائية .
وكان اللاعب الألباني البان ميها قد وصل ظهر الخميس لمقر بعثة النصربكرواتيا بعد أن أنهت إدارة النصر إجراءات التعاقد معه .CP3V0010CP3V0142CP3V0103

19