رئيس الاهلي يشكر بترجي

q

قدم “مساعد هليل الزويهري” رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الشكر لـ “عبدالله بترجي” الذي قرر تقديم استقالته من النادي الاهلي.

وغرد الزويهري من خلال حسابه الرسمي عبر تويتر” أخي الغالي عبدالله بترجي.. عملت بإخلاص كبير وقدمت لناديك وفاءً قَلَّ نظيره، وكنت الصديق الأقرب لقلبي وفكري. ألف شكر”.

من جانبه قال “عبدالله بترجي” نائب رئيس النادي الأهلي انه قرر تقديم استقالته من أجل مصلحة النادي.

وكتب من خلال حسابه عبر تويتر” أعلن استقالتي الرسمية من مجلس إدارة النادي الأهلي..وأسأل الله الكريم أن ييسر أمري، ويكتب الخير والتوفيق لمسيرة نادينا في كل المواسم القادمة”.

وأضاف :” ‏رمزنا الغالي صاحب السمو الملكي الأميرخالد بن عبدالله، شكرا لتوجيهاتك التي أهدتني فرصة عظيمة وشرفا كبيرًا، وهي لكل منتمٍ للنادي أيقونة النجاح الأهم”.

وأتم تغريداته قائلاً :” “‏جماهير الكيان الغالي، ومن لهم بعد الله الفضل الكبير على مسيرتي، وشرف خدمتي للأهلي..أشكركم من كل قلبي وشكري قليل أمام دعمكم الوفي ومحبتكم الراقية”.

وتحدث في تصريح صحفي عن سبب الاستقالة” قرار الاستقالة جاء بسبب ظروفي الخاصة، وأيضاً لأنه القرار الأفضل حالياً، وأنا مع الأهلي قلباً وقالباً لأنني ابن النادي ولكن في النهاية مصلحة الأهلي هي الأهم الآن، وإن شاء الله تستمر مسيرة النادي في تطور لأن هناك رجالاً قادرين على خدمة النادي ونحن جميعاً سنظل ندعم الأهلي ونخدمه في كل وقت سواء بمناصب أو بدون مناصب”.

10