المولد : النواحي الإدارية في النادي أخرت تجديدي وسعيد بالبقاء في كبير آسيا – صور

CmYJVMCWgAAP7rTأعرب أحمد مسعود رئيس نادي الاتحاد عن فائق امتنانه للاعب الفريق الأول لكرة القدم فهد المولد. وقال أمام الحضور في المؤتمر الصحافي الذي عقده النادي داخل قاعة الأمير طلال بن منصور، اليوم السبت 2 يوليو بمناسبة تجديد عقد فهد المولد: “مرحباً بابن النادي، وأشكره على موقفه غير المستغرب تجاه ناديه، بالصبر. وإعطاء الأولوية للنادي على الرغم من الإغراءات الكبيرة التي وجدها من بعض الأندية المنافسة، وأتمنى أن يوفق مع بقية زملائه في العودة بالاتحاد إلى سابق عهده”.

وكان فهد المولد افتتح ذلك المؤتمر بحضور وكيل أعماله ورئيس النادي إضافة إلى حاتم باعشن نائب رئيس الاتحاد، قائلاً: “أحمد الله وأشكره على بقائي في بيتي، وفخور بذلك جداً كوني ألعب لكبير آسيا وسأنهي مسيرتي في هذا النادي، وأود أن أشكر جميع من ساندني في السراء والضراء وفي مقدمتهم الرمز الأمير طلال بن منصور وإدارة النادي متمثلة في الرئيس أحمد مسعود ونائبه حاتم باعشن والشرفي عبدالله شرف الدين والدكتور منصور اليامي لوقفاته الخاصة معي وجميع الإدارات التي أدركتها أو لم أدركها خلال مسيرتي بالنادي”.

وأضاف المولد: “تأخر التجديد كان بسبب عدم وضوح الرؤية من الناحية الإدارية في الفترة الأخيرة وقررت الانتظار وإعطاء الأولوية للاتحاد إلى أن ينتهي عقدي بشكل رسمي مع النادي”.

يشار إلى أن الشائعات أشارت في وقت مضى إلى اتفاق بين نادي الأهلي مع فهد المولد قبل أن يتدخل الرئيس المكلف أحمد مسعود لحسم بقاء اللاعب موسمين آخرين بعقد جديد، رافقته امتيازات أخرى من أحد أعضاء الشرف الذي قدم سيارة فارهة للاعب.

فهد المولد ‫(1)‬ ‫‬ CmYJVK1WAAAnM_Y CmYJVMCWgAAP7rT فهد المولد ‫(1)‬

13