النادي يعقد مؤتمر صحفي منتصف الليل لتقديم فهد الانصاري

الاتحاد يستعيد مدافعه عدنان فلاته بعد 5 سنوات لعب فيها لأربعة أندية

عدنان فلاتهاقترب نادي الاتحاد من ضم الظهير الايسر بنادي التعاون عدنان فلاته في سبيل بحث النادي العميد عن تقوية صفوفه تجهيزا للموسم المقبل.

ويعتبر عدنان صفقة موفقة للعميد حيث  أظهرت احصائيات خاصة باللاعب  تميزه وتفوقه على نظرائه في الدوري، حيث لعب 22 مباراة بشكل أساسي، وخرج مُستبدلًا في 5 لقاءات فقط.
مرر لاعب نادي التعاون 832 تمريرة بدقة بلغت 76.3%، ووصلت دقة التمرير في المنتصف 70.5%، وبلغت الموجهات الناجحة لديه 123 بنسبة 50.8% والموجهات الهوائية الناجحة 44.
على المستوى الدفاعي، قام عدنان فلاتة بـ37 التحامًا ناجحًا و10 غير ناجح بنسبة بلغت 78.7%، ونجح في تخليص 42 كرة، وقطع 86 أخرى، وحصل على 24 مخالفة لصالحه، أما هجوميًّا، فسجل 4 أهداف، وسدد 14 تسديدة على المرمى بدقة بلغت 40%، وصنع 12 فرصة تهديفية.
و تفوق الموسم الماضي على ظهيري نادي الاتحاد “الخيبري وقاسم” من الناحية الدفاعية، وتفوّق على ياسر الشهراني، في كل من الأهداف، الموجهات الناجحة، التخليص وقطع الكرة والتمريرات الحاسمة.
كما تفوق عدنان فلاتة على المصري محمد عبدالشافي، المحترف في صفوف النادي الأهلي، من ناحية دقة التمرير، الالتحامات الناجحة، دقة التسديد وقطع الكرة؛ حيث قطع لاعب التعاون 86 مقابل 45 لنجم الراقي.

وعدنان إبراهيم فلاته ولد في (20/10/1983) تدرج في الفئات السنية في نادي الاتحاد السعودي حيث لعب مع فريق الناشئين ثم بعد ذلك درجة الشباب ثم الفريق الأولمبي حتى وصل للفريق الأول ويلعب في منطقة الظهير الأيسر وظل احتياطيا في الفريق إلى أن أصيب الظهير الأيسر الاتحادي صالح الصقري فأصبح بديلا له كأساسي مع الفريق وقد حقق مع فريقه الاتحاد بطولة دوري ابطال آسيا 2005 وقدم مستويات كبيرة مع الفريق بعد ذلك انتقل إلى فريق نادي الوحدة على سبيل الاعارة حيث لعب لمدة موسم واحد-2011 بعدها انتقل إلى فريق نادي النصر السعودي الذي لم يمكث فيه طويلا لينتقل بعد ذلك الى نادي الفتح بالأحساء وقدم مستويات جيدة مع الفريق ولكنه ايضا لم يدم طويلا في النادي الأحسائي لينتقل بعدها الى فريق نادي التعاون في بريدة.

وبذلك ينضم عدنان للقادمين الجدد للعميد الكويتي فهد الانصاري وبدر النخلي  ومن جهة أخرى يعقد المركز الاعلامي للنادي بمقر النادي عند الساعة الواحدة من هذه الليلة مؤتمراً صحفيا للاعب الكويتي فهد الأنصاري , للحديث عن انتقاله لصفوف الفريق الكروي الأول بالنادي .

18