على شرف رئيس مركز زلوم .. الرفيعة بطلاً لدورة الشهيد تركي بن عضيد الرويلي

????????????????????????????????????

على شرف رئيس مركز زلوم الأستاذ تركي بن صاهود المطيري و بحضور عدد من مديري الإدارات الحكومية و الأهلية ؛ اختتمت منافسات دورة الشهيد تركي بن عضيد الرويلي “يرحمه الله” الكروية على ملعب الزيتون بزلوم باللقاءالذي قاده تحكيميًا شبيب حنيتير و ساعده محمد الأسمر و صالح محمد و جمع فريقي الرفيعة و الكنق و انتهى بفوز الرفيعة بنتيجة هدفين لهدف بعد أن كان فريق الرفيعة متأخرًا عن منافسه الكنق ، ولقد سجلت الأهداف عن طريق اللاعبين احمد مدبل و ركيان الركوي للرفيعة و عبد العزيز الحصيني لفريق الكنق .
و كانت استراحة بين الشوطين قد شهدت تقديم التبرعات و الهدايا لأبناء الشهيد يرحمه الله قدمت عن طريق : مركز شرطة زلوم ، المهندس منصور بن جهيم الرويلي مدير مكتب شركة الكهرباء بسكاكا، نادي القلعة الرياضي ، نادي الجوف لذوي الاحتياجات الخاصة ،إدارة الدفاع المدني بسكاكا ، مركز رد ستار الرياضي .
و بعد نهاية اللقاء قام رئيس مركز زلوم و بمعيته رئيس بلدية زلوم الأستاذ شالح بن ساير الشمري و رئيس المجلس البلدي الأستاذ مشل بن خليف الرويلي بتكريم الرعاة و الداعمين و المتبرعين بتكريم أبناء الشهداء ، كما تم تكريم اللجان المشرفة و العاملة في البطولة .
هذا و قد قام رئيس نادي القلعة الأستاذ أحمد بن عبد الله السهو بتقديم درع تذكاري لرئيس بلدية زلوم .
كما قام رئيس بلدية زلوم بتكريم الأستاذ تركي بن صاهود المطيري رئيس مركز زلوم على رعايته لهذه البطولة و متابعته المستمرة و سؤاله الدائم عنها ، كما قام شباب زلوم بتكريم رئيس البلدية على نجاح هذه البطولة .
و تم أيضًا و بحضور رئيس مجلس إدارة نادي الجوف لذوي الاحتياجات الخاصة تكريم ابن زلوم و نادي الجوف اللاعب طارق بن محمد الرويلي و ذلك لحصوله على عدد من المراكز المتقدمة في منافسات ألعاب القوى على مستوى المملكة .
بعدها تم تكريم الفرق و اللاعبين الحاصلين على الجوائز الفردية :
كأس أحسن لاعب في البطولة و حصل عليه اللاعب معجب العنزي من فريق الكنق .
كأس هداف البطولة و حصل عليه اللاعب ركيان الركوي من فريق الرفيعة .
كأس أحسن حارس بالبطولة و حصل عليه اللاعب عبد المحسن محمد حارس مرمى فريق الرفيعة .
الميداليات الفضية و كأس المركز الثاني و حصل عليها فريق الكنق .
الميداليات الذهبية و كأس بطولة الشهيد تركي بن عضيد الرويلي و حصل عليها فريق الرفيعة .
و قد أعرب رئيس بلدية زلوم الأستاذ شالح الشمري عن سعادته بما تحقق من نجاح أثلج صدور الجميع ، مقدمًا في الوقت ذاته شكره للجميع على تفاعلهم و دعمهم السخي و الغير مستغرب منهم ، كما قدم شكره تقديره لشركاء النجاح في هذه البطولة و هم المجلس البلدي بزلوم و للمشرف على البطولة الأستاذ منير بن محيل الرويلي على حسن التنظيم و المتابعة و الذي انعكس ايجابًا على نجاح هذه البطولة الغالية .
كما قدم رئيس مركز زلوم الأستاذ تركي المطيري شكره و تقديره لرئيس بلدية زلوم و لجميع اللجان على هذا التنظيم الرائع و النهائي المثالي و هنأهم على نجاح هذه البطولة التي تحمل اسم بطل من أبطالنا و هو الشهيد تركي بن عضيد الرويلي سائلاً الله له الرحمة و لقادتنا و وطننا الرفعة و العزة ، كما قدم المطيري شكره للداعمين و المتبرعين على دعمهم و احتفائهم بأبناء الشهيد يرحمه الله ؛ سائلاً المول عزّ و جلّ أن يجعل ما قدموه في ميزان حسناتهم .

10