رئيس الهلال يواصل تحضير الفريق رغم عدم إكتمال الدعم الشرفي الموعود

نواف بن سعدبالرغم من عدم اكتمال المبلغ المالي الذي اتفق عليه شرفيو الهلال في اجتماعهم الشهر الماضي، بدأ رئيس مجلس إدارة النادي الأمير نواف بن سعد فعلياً في التحضير للموسم المقبل ببحث ملف اللاعبين الأجانب الذي يرغب الجهاز الفني للفريق بقيادة الاوروجوياني جوستافو ماتوساس في التعاقد معهم.

واشترط رئيس النادي خلال الاجتماع وجود دعم مالي شرفي كما وعد به خلال تنصيبه رئيسا للهلال، أو الإصرار على الابتعاد عن كرسي رئاسة الهلال بعد تقديم استقالته عقب خسارة الفريق لمرتين متتاليتين في ظرف أسبوع من الأهلي حرمته من لقبي الدوري والكأس.

وتكفل الأمير نواف بعقد مدرب الفريق الجديد الذي جاء خلفاً لليوناني جيورجيوس دينوس الذي أقيل من تدريب الفريق قبل نهاية الموسم الماضي بمباراة واحدة.

ويقوم الأمير نواف بن سعد بعمل فني مكثف رفقة جوستافو وذلك بالاستغناء عن بعض الأسماء وإحداث غربلة في الهلال، مما اضطر النادي للتنازل عن الحارس عبدالله السديري والمدافع عبدالله الشامخ بالمجان لصالح فريق الوحدة، وكذلك منح التعاون اللاعبين محمد القرني وعبدالكريم القحطاني بالمجان في صفقة التعاقد مع صانع الألعاب الدولي عبدالمجيد الرويلي.

ويأمل رئيس الهلال من شرفيي الهلال الذين وعدوه بتقديم الدعم قبل انطلاق المعسكر الخارجي لتسديد المتطلبات المالية التي يعاني منها النادي، ومنها حقوق مالية لأندية أخرى والتزامات مادية مع لاعبين أجانب سابقين أبرزهم الروماني ميهاي بينتلي.

19