الماس: الوعود الكاذبة سر رحيل عسيري

q

دافع الإعلامي عادل الماس عن اتخاذ لاعب الوسط عبد الفتاح عسيري قراره بالرحيل عن صفوف الاتحاد والانضمام الى صفوف الاهلي.

ويرى الماس ان اللاعب لديه امكانيات فنية ومهارية كبيرة سوف تمثل اضافة للراقي.

وكتب من خلال حسابه عبر تويتر” حضرت الشيكات المصدقة في الأهلي .. ووقع اللاعب عبدالفتاح عسيري كلاعب هاو لمدة 30 شهر على أنّ يتحول للاعب محترف وإجمالي الصفقة 20 مليون ريال”.

وأكمل” في الاتحاد.. وجد اللاعب عبدالفتاح عسيري ووالده ووعود وهمية .. وتعهدات بتسليمه حقه في حال تولي شخص ما لرئاسة العميد .. لذلك طار اللاعب للجار”.

وأضاف: “عبدالفتاح عسيري قدم من نادي حطين للاتحاد.. ووقع محترفًا لمدة خمسة سنوات في عهد إدارة إبراهيم علوان وتسلم مبلغ انتقاله بقيمة 800 ألف ريال فقط.. من حق عبدالفتاح عسيري أنّ يبحث عن الأفضل في وقت الحالي.. وحين وجد عرض الأهلي المغري وقع عقده كلاعب هاو لكن حصل على مقدم عقد بقيمة 9 ملايين”.

وتابع” عبدالفتاح عسيري يملك موهبة كروية.. وإمكانيات فنية كبيرة، لم يبحث عنه الأهلاويين.. من فراغ بل بتوصية فنية من المدرب الجديد البرتغالي غوميز”

وواصل حديثه” سواء وقع النجم عبدالفتاح عسيري هاويا ..أو تحول محترفًا لاحقًا في الفريق الأهلاوي هذه أنظمة الاحتراف من حق اللاعب أن يؤمن مستقبله بأي طريقة, للتوضيح حينما تقدم شيك لعبدالفتاح عسيري وتربط مسألة تصديق الشيك بأن يأتي الرئيس هذا لنادي الاتحاد أم لن يتم تصديق الشيك.. أين مصلحة الاتحاد؟!”

18