نادي الجوف لذوي الاحتياجات الخاصة يزور شركة الوطنية الزراعية ببسيطاء

????????????????????????????????????

قام نادي الجوف لذوي الاحتياجات الخاصة و ضمن برامج النادي الاجتماعية بزيارة إلى شركة الوطنية الزراعية ببسيطاء و كان في استقبالهم لدى وصولهم لمقر الشركة الأستاذ عبد الله البطاينة مدير الخدمات الإدارية و العلاقات العامة بالشركة .
هذا و قد تجول أعضاء النادي على مرافق الشركة بدءً من غرفة التحكم المركزية و الخاصة بالتحكم و مراقبة أنظمة الري داخل المشاريع و تعرفوا من مستشار الري في الشركة على آلية عمل غرفة التحكم و أهم الوسائل و الأسالبيب الحديثة للري و معالجة المشاكل التي تطرأ على الشبكة ، كما تعرف الوفد على أهم التقنيات الحديثة للمحافظة على المياه و ترشيدها .
كما قام الوفد بزيارة إلى حظائر الماشية و التعرف على الطرق الحديثة لفرز الماشية و الية التعامل معها و من ثم قام الجميع بزيارة إلى مقر الصناعات الغذائية في الشركة و التعرف على منتجاتها و امكاناتها ، بعدها قام أعضاء النادي بزيارة إلى حقول الزيتون و الفاكهة .
و في نهاية الزيارة قام رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ عبد الله بن مصلح المريح بتقديم شكره و تقديره للرئيس التنفيذي للشركة المهندس إبراهيم أبوعباة على تكرمه باستضافة وفد النادي و الشكر موصول للأستاذ عبد الله البطاينة على حسن الضيافة و حفاوة الاستقبال و قد قام المريح بتقديم العضوية الشرفية و الدروع التذركاية للبطاينة .
رافق النادي بالإضافة إلى رئيس مجلس الإدارة ؛ أمين عام النادي الأستاذ خالد بن عايد الحبوب و المشرف الثقافي الأستاذ فواز بن الغثيان الرويلي .

9