رمضاء القحيز ولا نار بانصر!!

رامي العبوديكل الأندية السعودية دون إستثناء وخاصة الجماهيرية منها تلقي جماهيرها بالقوارير داخل الملعب عند الهزيمة وخاصة عند إحتفال لاعبي الفريق المنافس بهدف في مرماهم .. وكل الأندية التي قامت جماهيرها بإلقاء القوارير تم عقابها من قبل لجنة الإنضباط بإستثناء نادي الهلال .. وكأنما هذه اللجنة بتكوينها الجديد تتعمد إستفزاز جماهير الأندية الأخرى بإستثنائها الفاضح للهلال في كل المخالفات .
الجبرين ومايقا والصيعري والسومة ورافينها ولاعب الفيصلي الأفريقي وغيرهم كثر قامت اللجنة بمعاقبتهم لإرتكابهم مخالفات لم يتخذ فيها حكم المباراة عقوبة وتجاهلت اللجنة سالم الدوسري مرتين في مخالفتين في مباراتين مختلفتين وهما دعس وركل المنافس بدون كرة وكأنما هذه اللجنة تتعمد إستفزازجماهير الأندية الأخرى باستثنائها الفاضح للاعبي الهلال في كل المخالفات .
كل لجان الإنضباط السابقة كان القحيز عضوا دائما فيها وكانت بشكل أو بآخر تجامل نادي الهلال .. أما هذه اللجنة الجديدة برئاسة بانصر والذي يخلو تكوينها من القحيز فانها تتعمد بصورة مستفزة إستثناء الهلال ولاعبيه من العقوبات .
الرمية الأخيرة :-ِ
ألف مبروك للملكي الراقي بطولة الدوري المستحقة والتي غابت عن خزائنه لسنوات طوال .. وهاردلك للهلال الذي سيدخل موسمه السادس بدون هذه البطولة المهمة .. وقد تكون فعايل لجنة الإنضباط واللجان الأخرى سبب من أسباب حرمان الهلال من هذه البطولة .. فالظلم ظلمات .

16