فرحت للأهلي الدوري ..!!

جبرتي الزهراني*فرحت كثيراً لتحقيق الاهلي الدوري ليس حباً في الاهلي او تشجيعاً له ..لا ولم افرح ابأن اللقاء ولكن فرحت عقب نهاية اللقاء بيوم تقريباً وعلى وجه الخصوص بعد ان شاهدت مواقع التواصل الاجتماعي من مقاطع بالفعل تُدمي القلب وتًدمع العين.
*الكل شاهد ذلك العاشق العجوز الاهلاوي الذي كاد ان يقع مغشياً عليه من شدة الفرح غير مصدقاً ان الاهلي حقق الدوري وقيام ابنائه بتهدئته ورش الماء على وجه .

*ناهيك عن المقطع الاخر لذلك المشجع (المجنون الاهلاوي) عقب نهاية المباراة حيث قام بضرب راسه بالباب اكثر من مره نتيجة تحقيق الدوري المنتظر .

*ومشجع الذي انهال ضرباً غير مبرحاً لابنه الذي يرتدي قميص الاتحاد وينعته بألفاظ تعصبية نتيجة الفوز بالدوري وذنب ابنه الوحيد ارتدائه لقميص الاتحاد.

*ومقطع اخر لرجل يرقص بجنون خفت ان يصاب ، والاخر الذي يتناقز فرح بطريقة هستريه ، ناهيك عن ما حدث في ممرات ملعب الجوهرة وكذلك في الشوارع .

*بجد لا نلومهم “سنوات عجاف” و “سنين طويلة” (حرمان) ومعاناة وبكاء والم ، من حقهم 32 عامً ، ذهبت اجيال وحضرت اجيال ، هذا والأهلي فاز بالدوري كيف لو خسر الدوري ، علماً ان الايام القادمة ستظهر مقاطع اكثر الماً واصعب .

*ولكن احقاقاً للحق وليس دفاعاً استحق الاهلي ان يتوج بهذا الدوري وبكل جدارة واستحقاق ، تكاتف و عزيمة واصرار .

*الاهلي في الاعوام الاخيرة طرف ثابت ومنافس على الدوري ، ولكن هذا العام استطاعوا بالفعل حل كل المشاكل والتركيز على تحقيق الدوري وكان لهم ذلك .

*اخيرا اذا كان هناك دور مهم في تحقيق هذا المنجز فيحسب للمنقذ طارق كيال الذي استطاع ان يحتوي كل المشاكل الداخلية ويعيد الثقة بين اللاعبين والمدرب ويقرب وجهات النظر بينهم والتي كادت ان تعيد الاهلي الى غيابات الجُب .

مبروك للنادي الاهلي ادارة ولاعبين وجمهور هذا الفوز وفي اعتقادي اذا استمر الاهلي بهذه الروح ستكون الكاس الاخرى من نصيبة .

جبرتي الزهراني
aljabarti123@

14