بالصور : رئيس الاهلي يتابع التحضيرات لهجر واللاعبون يستلمون مكافأة سيدة الاعمال

CgBcBI8WcAArCUPأجرى الفريق الكروي الأول بالنادي الاهلي تدريباته تحضيراً للقاء هجر ضمن منافسات الجولة 23 من مسابقة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين بعد غد السبت ، هذا وسيغادر الفريق في الواحدة من ظهر الغد إلى الأحساء .

وجاءت التدريبات بقيادة المدير الفني للفريق الاول السويسري كريستيان غروس ، كما شهدت متابعة الجهاز الاداري المتمثل في الرئيس مساعد الزويهري و نائبه عبدالله بترجي و مدير الفريق طارق كيال .

وعلى صعيد متصل تسلم لاعبو الفريق الكروي الأول في النادي الأهلي والأجهزة الفنية والإدارية مكافآت الفوز على فريق الفيصلي مضاعفة لثلاث مرات , والتي قدمتها سيدة الأعمال الاهلاوية كما وعدت بذلك مسبقا , حيث قام بتسليم المكافآت للاعبي الفريق عقب مران اليوم المحامي خالد أبوراشد المستشار القانوني لسيدة الأعمال الأهلاوية

و من جهة اخرى تسلم رئيس النادي مساعد الزويهري ونائبه عبدالله بترجي العدد الخاص بالمرابطين بالحد الجنوبي من محمد الشهري المشرف العام على الملف الرياضي لمجلة الفرسان الصادرة من معهد سلاح المدرعات بالقوات البرية الملكية السعودية.

وأكد الشهري أن توزيع العدد الخاص بالمرابطين بالحد الجنوبي له دور كبير في نقل مشاعر الجنود المرابطين لأبناء الوطن , مؤكداً أن رئيس النادي الأهلي مساعد الزويهري وعدهم بأن يكون لهم زيارة خاصة.

CgBkE33W4AEGOlD CgBkE3MW4AACrMx CgBkE2eWIAE3kQ_ مساعد الزويهري

11