الدرباوي والحكواتي !!

رامي العبوديتحدثنا كثيرا عن أخطاء الإدارة النصراوية وتحديدا الرئيس والكل أجمع على أنه هو المسؤول الأول وليس الأخير عن تردي أوضاع الفريق .. ولكن كان هناك شخصان لهما صراع شخصي مع الرئيس ” تار بايت ” فأستغلا الموقف ليضعضا حال النصر أكثر فأكثر وذلك بعدم منح الرئيس الفرصة لإستعادة الأنفاس .. فعودة النصر للمنصات تكويهما وتؤرق مضجعيهما .
الحكواتي والدرباوي هما ألد أعداء كحيلان .. الأول سن أسلحته وشن هجومه في عز إنتصارات النصر وكان يجير كل منجز لأعضاء الشرف واللاعبين ويهمش الرئيس وينسب كل سقطة للرئيس ويهمش جميع الأطراف الأخرى وسبب هذه الخصومة الفاجرة مجرد وصف بأنه لا يستطيع كتم الأسرار أي ” حكواتي ” .. والثاني الدرباوي أستغل الموقف بالسخرية على كيان النصر عند السقوط والتشكيك عند المنجزات .. فالدرباوي جرحه قديم وغائر سببه له الرمز الراحل فأراد الانتقام من رمز قد يأتي .
الدرباوي والحكواتي لن ينكر أحد أنهما سببا صداعا دائما لرئيس النصر وساهما كثيرا في جعل الأوضاع أكثر ترديا وأشعلا النيران وأججا الجماهير مما ساهم بشكل فعال في عدم قدرة النصر على النهوض سريعا .
الخطوة الأخيرة التي أتخذها رئيس النصر ولامه عليها الكثيرون وأنا أولهم .. وذلك عندما أعاد العلاقات مع الدرباوي .. أشعلت تلك الخطوة نار الغيرة في قلب الحكواتي فحول معركته الى ملعب الدرباوي والذي بدوره شن هجوما درباويا معاكسا على الحكواتي فأرتاح كحيلان ولو مؤقتا .. ولا أدري إن كان رئيس النصر تعمد هذا الإشتباك أم أنه جاء بمحض الصدفة .. المهم أن رئيس النصر خف الضغط عليه قليلا عله يلتفت لحال فريقه المتردي فيعيد له بعضا من هيبته .
الرمية الأخيرة :-
النصر يعاني من أزمات مالية عليك أن تحلها يا رئيس النصر نقطة آخر السطر .
هكذا يتصرف الحكواتي … وإذا حلت المشكلة يقول نقدي هو السبب .
النصر يعاني من أزمات مالية فيتبرع العضو العاشق بمبلغ محترم لتحفيز اللاعبين نقطة آخر السطر .
هكذا يتصرف العضو العاشق وإذا حلت المشكلة يسعد ولا يقول مالي هو السبب .

18