لاعبو طاولة الجوف يحققون المراكز الاولى في بطولة المملكة للإعاقة الحركية

IMG_5315أشاد عدد من حضور نهائيات بطولة المملكة لكرة الطاولة للإعاقة الحركية و التي أقيمت منافساتها على صالة مدينة الأمير محمد بن عبد العزيز الرياضية بالمدينة المنورة بالنتائج المميزة و المستوى المتصاعد للاعبي نادي الجوف لذوي الاحتياجات الخاصة بعد أن تألق لاعبوه و حصدوا عدد من الميداليات في تلك المنافسات .
ففي فئة tt10 حقق اللاعب طارق بن محمد الشايع المركز الأول و الميدالية الذهبية ، بينما حقق زميله اللاعب بدر بن مهاوش الرويلي المركز الثالث و الميدالية البرونزية في منافسات فئة tt9 ، كما حقق اللاعب هاني بن حجي السرحاني المركز الثالث و الميدالية البرونزية في فئة tt4.
هذا و قدم إداري الفريق الأستاذ محمد بن صلاح الرويلي التهنئة لمجلس إدارة النادي لوقوفهم المستمر خلف الفريق و الشكر و التهنئة لمدرب الفريق الكابتن محمد بن بشير البلوي على جهوده الملوسة و الحثيثة في تدريب اللاعبين و متابعتهم المستمرة و التهنئة موصولة للاعبين على هذا الإنجاز المميز متمنيًا هم مزيدً من التألق و التميز في قادم الأيام .
و أكد الرويلي على ان اللاعبين قدموا مستويات متميزة و نتائج إيجابية سوف تنعكس إيجابًا ليكون هؤلاء اللاعبين دعامة للمنتخبات بعون الله .

8