عبدالشافي يعود والإدارة تطالب الأهلاويين بوقفة الجميع لتحقيق الدوري

محمد-عبد-الشافىوصل في الساعات الأولى من صباح الثلاثاء، المصري محمد عبد الشافي محترف الأهلي إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، بعد أن أنهى برنامجه التأهيلي في قطر.

وتغيب عبدالشافي عن المشاركة مع الأهلي منذ بداية شهر فبراير الماضي، وذلك بعد أن عانى بألآم في الركبة اليمنى خلال الشوط الأول من مباراة الأهلي والخليج التي أقيمت في الخامس من فبراير الماضي ضمن الجولة الخامسة عشرة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، وتبين فيما بعد أنه يعاني من ارتشاح مع خشونة في نفس موضع الإصابة السابقة في الركبة، وغادر بعدها إلى العاصمة القطرية الدوحة لتلقي العلاج.

من جهة أخرى أكدت إدارة النادي الأهلي على أهمية وقيمة إلتفاف جميع الأهلاويين حول الفريق الأول لكرة القدم في هذه المرحلة الهامة والحاسمة التي تسبق مبارياته الست المتبقية من مسابقة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

وبادرت إدارة النادي بدعوة جميع محبي النادي للوقوف بجانب الفريق الكروي الأول والذي سيعاود تدريباته في الثامنة والنصف من مساء بعد غدٍ الأربعاء على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بمقر النادي.

وأوضحت أن يوم الأربعاء المقبل سيخصص لحضور الجماهير الراغبة في مشاهدة تدريب الفريق بعد فترة التوقف الماضية، كما وجهت إدارة النادي الدعوة للاعبي الأهلي القدامى لحضور تدريبات الفريق يوم الخميس المقبل، فيما سيكون تدريب يوم الجمعة مفتوحاً للإعلاميين من كتاب رأي وصحفيين.

كما قدمت إدارة النادي الدعوة رؤساء النادي السابقين وأعضاء شرفه لمتابعة المباراة الودية للفريق الكروي الأول مع فريق الوحدة على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي يوم السبت المقبل، وذلك ضمن استعدادات الفريق لمسابقة دوري جميل.

11