نادي مكة للاحتياجات الخاصة يمنح العضوية الفخرية لمدير تعليم مكة

????????????????????????????????????

‏منح نادي مكة لذوي الاحتياجات الخاصة مدير عام التعليم بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ محمد بن مهدي الحارثي العضوية الفخرية للنادي تقديراً لدور التعليم وما يحققه من اسهامات في دعم الأندية الرياضية وتنبي الطلاب الموهوبين رياضياً للالتحاق بالأندية الرياضية .

جاء ذلك في اللقاء الذي جمعهم صباح اليوم بمكتب المدير العام وبحضور نائب رئيس مجلس إدارة النادي وليد المالكي ومدير عام النادي عالي القرشي وعضو مجلس الإدارة نايف الحربي ومدير المركز الإعلامي بالنادي فوزي المطرفي والمنسق الإعلامي خالد مشعان.

وشكر الحارثي هذه البادرة من قبل النادي متمنياً أن يحقق النادي أهدافه في خدمة المجتمع واستثمار إمكانية النادي لخدمة هذه الفئة الغالية في استقطاب مواهبهم الرياضية .

واستمع الحارثي من الحضور لنبذة موجزة حول النادي منذ تأسيسه والبطولات التي حققها واستضافته للبطولة القادمة في مكة المكرمة لافتين لضرورة عقد شراكة مجتمعية مع التعليم لتنبي المواهب الرياضية والاستفادة من إمكانيات النادي في ظل وجود الكفاءات المؤهلة والمدربة وأصحاب الخبرة بالنادي.

وأثنى الحارثي خلال اللقاء على منجزات النادي مبدياً سعادته في الاسهام مع النادي بما يقدم خدمةً مجتمعيةً لمكة المكرمة والعناية بهذه الفئة وبذل المزيد بحيث تتكاتف الجهود معهم للتغلب على اعاقتهم واشراكهم في مثل هذه الأندية الرياضية المخصصة ليصبح مندمجاً مع مجتمعه أسوةً بالأسوياء الذي يشاركون ويتفاعلون .

ونوه الحارثي لضرورة الاهتمام بمثل هذه الشراكات كون التعليم منبع يزخر بالعديد من المواهب والتي إن وفرت لها الإمكانات ستحقق الكثير والكثير .

13