اخضر الصالات يختتم مواجهاته الودية بملاقاة بيندكت السلوفيني

????????????????????????????????????

يخوض غداً (الجمعة) المنتخب السعودي لكرة قدم الصالات مواجهته الودية الرابعة وذلك عندما يلتقي بنادي بيندكت احد اندية دوري المحترفين السلوفيني لكرة قدم الصالات و تأتي هذه المواجهة الأخيرة للمنتخب السعودي في معسكره الحالي بجمهورية سلوفينيا الذي يمثل المرحلة الثانية من برنامجه التحضيري لنهائيات كأس امّم اسيا التي ستقام في طشقند خلال الفترة من 10 حتى 21 فبراير المقبل .

وعلى صعيد المباريات الودية خسر المنتخب السعودي لكرة قدم الصالات مواجهته الودية الثالثة التي جمعته بنادي دوبوفا السلوفيني احد الاندية المشاركة في دوري ابطال أوربا لكرة قدم الصالات (بطل دوري المحترفين السلوفيني) بنتيجة خمسة أهداف مقابل أربعة سجلت أهداف المنتخب عن طريق نواف العروان (هاتريك) و عصام سفياني (هدف) ، هذا وقد ظهر المنتخب السعودي بأداء عالٍ جداً نال على إعجاب الجهاز الفني لنادي دوبوفا الذي اشاد بمستوى المنتخب . وخاض الجهاز الفني للمنتخب السعودي المواجهة بأكثر من تشكيلة و بخطط متنوعة من اجل توظيف اللاعبين بالطريقة المناسبة التي تصب في مصلحة المنتخب .

من جهة اخرى تلقى مدير المنتخب ابراهيم العيسى اتصالاً هاتفياً من رئيس لجنة ألعاب كرة القدم عضو الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم الدكتور صلاح السقاء اطمئن فيه من خلاله على سير المعسكر و على كافة أفراد البعثة و في الختام قدم العيسى شكره لرئيس اللجنة و لكافة الأعضاء لاهتمامهم الكبير و متابعتهم المستمرة لكافة تفاصيل سير معسكر المنتخب .

وعلى صعيد اخر وسط اجواء اخوية و بمشاركة الجميع أقامت إدارة المنتخب السعودي لكرة قدم الصالات حفلاً مبسطاً للحارس عبدالله الشمري بمناسبة قدوم مولود جديد له (يوسف) جعله الله من مواليد الخير و السعادة .

10