بالهلال .. الفراج يتهكم !

ابراهيم المكرميمن يرى لقاء مدير الكرة بنادي نجران صالح آل سالم بعد مبارة الهلال لا يملك إلا أن يقول بأن هذا الشخص عقلاني ومنصف لفريقة ولخصمة حيث أنه أعترف بأن الهلال أستحق الفوز وأن نجران لم يقدم مايشفع له ولكن التحكيم لم ينصف نجران حيث أن هدف الهلال الأول خطأ على لاعب الهلال ولنجران ضربة جزاء وهذا حق نجران سواء كان يستحق الفوز أو لا .. هذا كل ماقالة .

الغريب في الأمر بأن المذيع وليد الفراج في برنامجة أكشن يادوري أصر على التهكم على مدير الكرة بنادي نجران ووصف حديثة بأنه يدرج تحت مسمى المؤامرة التي يسلطها دائماً الفريق الخاسر في الدوري السعودي وبعد دقائق وفي نفس البرنامج أكد المحلل التحكيمي محمد الفودة صحة ماقالة آل سالم وبأن هناك ظلم تحيكمي على نجران في اللقاء فما كان من الفراج إلا بتقديم إعتذار لا يليق بماقالة وبإستحياء .

أن مؤمن بأن هناك أندية تحيط على نفسها بنظرية المؤامرة لتعكس لجماهيرها بأن هناك قوى خارجية تريد الإطاحة بالفرق وهذا الفعل يحدث في دورينا ولكن نجران ليس منها والدليل بأن لا يملك صوت إعلامي كبير ولا أيدي خفية في اللجان وفريق يمشي جنب الحيط منذ صعودة ولكن فيما يبدو بأن المذيع انحاز قليلاً وهذا ما يؤخذ على مذيع بكبر وليد الفرج .

18