تعاون مافي مثله قتلوه

فيصل الجدعانيغادر التعاون كأس ولي العهد من الباب المظلم للكرة السعودية النفق الذي وطاه الجميع وبعضهم غير مرة من اجل مدلل عبث بالكرة السعودية واهدرت سمعتها وضاعت مكانتها من اجل امجاد له تسجل بطولات من مستحقين تسلب لخزائنه ترسل .
قدم رجالات التعاون لمتابعي الكرة السعودية فريق عالي المستوي ثقيل التواجد داخل الملعب يقارع الكبير قبل الصغير يخشاه الجميع لا يهاب منافس وهو اكبر متنافس امراً وحيد مراً لم يصنعوا له حساب صافرة ظالمة وراية لا تعرف العدل .
ينضم التعاون إلى ركب الضحايا وهم كثر والضحية الكبري الكرة السعودية بغياب شرف المنافسة وبميل ميزان العدل لن يستقيم لكرتنا حال ولن تعود الامجاد إلا بإعطاء كل ذي حق حقه .
قادر التعاون على السير نحو هدفه بثبات لا يريد إلا حقه دون زيادة وما بقي هو كفيل بفعله .
بصافرة رعشاء ضرب ابو زندة لاعبي الاتحاد بلاعبي الهلال وقبله فعل الدخيل والمحصلة نتائج تاريخية تضرب منتخبنا ومشاركة هزيلة تطمع بنا الاخرين .
آما آن لهذه الافلام عفواً المهازل الهبات العطايا السرقات ان تتبدل لحال ينطق بالعدل ما بين متبارين دون ميل ومن يكسب له الجميع يصفق .
تألق الحكام السعوديون خارجياً لا يصب في مصلحة القائمين عليهم وعليهم عدم التباهي به وان فعلوا عليهم الاجابة من اخفى هذه الامكانيات طالما هم يمتلكوها ! توضيح الواضحات من الفاضحات .

16