دمعة طفل ..!!

جبرتي الزهرانيأزعجني كثيرا مثلما أزعج غيري من محبي الاتحاد ، دمعة طفل برئ ذرف بحرقة وألم على خسارة مهينة من غريم تقليدي .. الأهلي ، ذنب المحب الصغير المسكين أنه يعشق الاتحاد .

هزيمة الاتحاد لم تكن مفاجأة بل كانت متوقعة ولكن ستر الله فلم يكن ذلك لقوة الاهلي لكن لضعف ووهن الاتحاد .

أمس كان الاتحاد هزيلاً مفلساً لم يقدم المرجو منه ليس بسبب انعدام الروح وتوهان اللاعبين ولكن أيضا لوجود مدرب فاشل “نكب” الفريق وحرق قلوب مشجعيه ومحبيه ، وسبق أن أشرنا منذ الوهلة الأولى حينما تولى قيادة هذا الفريق البطل أنه مدرب خاوي مفلس عقيم وطالبنا بإبعاده واستغلال مرحلة التوقف آنذاك للتصحيح وانقاذ ما يمكن انقاذه ولكن للأسف تنطبق الحكمة القائلة..

لقد أسمعت لو ناديت حيـا… ولكن لا حياة لمـن تنـادي
ولو نارٌ نفخت بها أضاءت … ولكن أنت تنفخ في الرمـادِ

فيما يبدو إن لإدارة الاتحاد مآرب أخرى ، اليوم “طفل ذرف دمعه” وغداً من يبكي بحرقة يا ترى ..؟؟

بالتأكيد سنرى “مدرجات خاوية” بلا حضور عشاق الاتحاد لعدم رضاها عن ما تقدمه الإدارة واللاعبين والمدرب الفاشل على حساب لاعبين شباب افضل بكثير منهم .

المدرب يقود الفريق للهاوية والادارة تتابع بصمت منتظرة الكارثة ، محترفين اجانب لم يرتقوا لمكانة العميد ، مفلسين محليين اضحوا عالة على الفريق اخطائهم كارثية “وجودهم مثل عدمهم”.

فماذا بعد الهزيمة .. ابعاد المدرب ، ثم ماذا ..؟؟
هل سيتم ابعاد مونتاري ومارتن والمنتشري و ابو سبعان وغيرهم ام سنستمر في الاعتماد عليهم وفي الفريق من هم افضل واحق منهم !!
هل سنجدد الثقة في اللاعبين ام في الادارة !!

يا قوم .. الاتحاد النادي العريق .. العميد .. صاحب الشعبية .. ليس محل تجارب .. أفيقوا فما يحصل في الاتحاد سيقودنا الى الابتعاد كثيرا والعودة الى الوراء وستزداد الامور سوءاً

*.. اخيراً وليس بأخرٍ وقريباً .. سيذهب البلوي وسيأتي البلوي الآخر وانا لمنتظرون
جبرتي الزهراني
aljabarti123@

11