الهدف الجديد !!

رامي العبوديمحمد السهلاوي هو الهداف الجديد للمنتخب ولا تعتقدوا أن هناك خطأ إملائي بالعنوان .. نعم هو الهداف الجديد للمنتخب وهو أيضا هدفهم الجديد .. هدف من !! هدف إعلام الجهلة الذين أستهدفوا ماجد سنينا .. هاهم الآن يستهدفون السهلاوي .
السهلاوي مهاجم هداف من طراز فريد لم يمر نوعه على كرتنا السعودية من قبل .. إسمه السهلاوي ولقبه الصعباوي وهذا تجسيد بليغ لمعنى المقولة السائددة الخالدة “السهل الممتنع” .. فالغالبية ترى و تعتقد أن ما يقدمه السهلاوي هو أمر سهل جدا ويمكن لرجل في السبعين أن يحرز الأهداف التي يحرزها كما قال أحد الحاقدين وحقيقة الأمر أن ما يقدمه السهلاوي يبدو سهلا لأن السهلاوي هو من سهله ولكنه صعب جدا بل ممتنع على غيره . وإثبات ذلك هو الميدان يا حميدان .
22 هدف في أول 22 مباراة دولية له رقم غير مسبوق عالميا .. سجل في 7 مباريات دولية متتالية رقم غير مسبوق عربيا وخليجيا .. 18 هدف في عام واحد رقم جديد محليا .. 18 هدف في 10 مباريات فقط في عام 2015 رقم غير مسبوق عالميا .. هداف العالم لعام 2015 م إنجاز تاريخي له ولبلاده .
السهلاوي تأخر كثيرا عن تمثيل المنتخب وأبعد عمدا ليلعب مكانه لاعبون بعضهم غاب عن التهديف في 23 مباراة متتالية مع المنتخب وتم الصبر عليه وبعضهم لم يحرز إلا 15 هدف في 10 سنوات مع المنتخب لعب فيها 70 مباراة .. وعندما سنحت الفرصة للسهلاوي تشبث بها وبدأ فورا في تحطيم الأرقام رغم قلة مشاركاته .. وهذا التحطيم بالطبع لن يرضي الجهلة فبدأوا في تهميش ما يقدمه والتقليل من شأنه وعندما أعجزتهم الأرقام لجأوا لدس السم في العسل فأصبح أي مدح للسهلاوي على حساب أسطورة الأساطير ماجد .
ماجد كان هدفهم لعقدين من الزمان ولم يلتفت لترهاتهم وأهتم فقط بتحطيم الأرقام والتي أخفوا نصفها في إحصائياتهم الزائفة .. والسهلاوي الآن هو هدفهم الجديد ولن يلتفت لتفاهاتهم وسيستمر بإذن الله في تحطيم الأرقام والتي لن يستطيعوا إخفائها فالتاريخ الآن يكتب نفسه ولن نحتاج لإحصائياتهم المزيفة .
ماجد عبدالله يملك من الأرقام القياسية ما تنوء عن حملها دفاترهم البالية ولن يضيره أن يصل السهلاوي لبعض أرقامه .. ماجد كان ومازال وسيظل هدفهم .. والسهلاوي يسير على دربه وأصبح هدفا جديدا لهم .
الرمية الأخيرة :-
هناك فرق كبير بين ماجد وأي لاعب سعودي آخر والجميع يعلم ذلك وأولهم السهلاوي .. فالسهلاوي ليس ماجدا ولكن للمجد بقية .
رامي العبودي
تويتر
@ramialaboodi

21