العنزي .. إستح !!

رامي العبوديفي نادي النصر هناك فقط خطين أحمرين لا يمكن المساس بهما أولهما أسطورة الأساطير جلاد آسيا ماجد وثانيهما رمز النصر الراحل الأمير عبالرحمن بن سعود .. أما دون هذين الرمزين فجمهور النصر لا يرحم أحدا من منسوبيه سواء كان رئيسا أو إداريا أو لاعبا أو حتى إعلاميا . من يجيد يكيل له المديح والشكر ومن يقصر أو يخطي يلقى اللوم والعتاب وقد يصل الأمر للتقريع .
عبدالله العنزي بدأ مع النصر يافعا وكانت بدايته مهتزة ولكن الجميع أستشعر بأن هذا الفتى لديه ما يقدمه ويفيد النصر .. فوقفوا معه في زلاته الأولى وساندوه ودعموه حتى قوي عوده وأشتد ساعده وأصبح الحارس الأول في النصر بل في البلاد على الأقل في رأي كل المحايدين .. فكتبنا فيه شعرا ونثرا ولمنا المسؤولين الذين حرموه كثيرا من حق هو الأولى به ألا وهو حراسة مرمى المنتخب الأول .
داهمت العنزي الإصابات ولعب متحاملا على إصابته وهذا تصرف خاطيء لا يغتفر سواء كان منه أو من المدرب أو الطبيب فتفاقمت الإصابة وطالت غيبته من أجل العلاج وعندما عاد لم يختار التوقيت المناسب للعودة فكانت مباراة الأهلي الصعبة هي بداية عودته وهذا أيضا خطأ آخر لا يغتفر سواء كان منه أو من المدرب … فقدم أمام الأهلي أسوأ مباراة في تاريخه بل كان هو السبب الرئيسي في الهزيمة القاسية .. وعندما تلقى العنزي اللوم من الجمهور و الإدارة بسبب تلك المباراة أخذته العزة وقال في نفسه أنا أضحي من أجلهم وهم يلومونني !! كان على العنزي أن يتحمل ويصبر فمن غير المعقول أن يمن على جمهور النصر .. فهذا هو نفس الجمهور الذي رفعه وصنع مجده . أما أن يغضب وينزوي يذهب للإستجمام في إحدى منتجعات أرض الكنانة فذلك غير مقبولا أبدا .
إستح يا العنزي . ليس هناك عاقل يغضب من جمهوره ومن مشجعيه وداعميه .. الطبيعي هو أنك تلعب لأجلهم فهم المقيم الأول لأدائك فعليك تقبل هذا التقييم مهما كان قاسيا فجمهور النصر لا يتأثر بإعلام وأحكامه دائما تكون من الواقع الذي يشاهده .. إستح يا العنزي وعد لصوابك وقدم إعتذارك أولا لهذا الجمهور فأنت بدونه لا تسوى شيئا .
الرمية الأخيرة :-
إن كان لغياب العنزي مبررات أخرى ( مالية أو إدارية) فالغياب أيضا ليس حلا لها بل أن غيابه يدينه ويحرمه من حقوقه المالية قانونيا .. غياب العنزي ليس له أي مبررات سوى الدلع الزائد .. إستح يا العنزي .
رامي العبودي
تويتر
ramialaboodi

20