الراجحي يقترب من العالمية بصدارة الجائزة الكبرى

IMG-20151101-WA0043نجح الفارس المميز عبدالرحمن بدر الراجحي في تحقيق صدارة شوط الجائزة الكبرى ببطولة عمان الدولية إحدى بطولات الدوري العربي المؤهلة لكأس العالم و المصنفة من الاتحاد الدولي بتصنيف النجمتين والتي استمرت المنافسة فيها عبر تسعة أشواط مقسمة على مدار ثلاثة أيام بمجموع جوائز تخطت الـ 56 ألف دولار.

و شهد شوط الجائزة الكبرى مشاركة 19 فارسا و فارسة تنافسوا فيها على الـ 10 آلاف دولار وسط ارتفاعات بلغت الـ 160 سم , ونجح الفارس عبدالرحمن الراجحي مع جواده ” شيلي بيبر” في خطف النجومية بتحقيق جولة نظيفة في وبفارق ما يزيد عن الست ثواني كاملة في جولة غلب عليها طابع السرعة والبراعة باختصار المسافات فيما ذهب المركزين الثاني و الثالث على التوالي للفارسين المصريين مصطفى الحسيني و محمد طاهر زيادة.

وكان الراجحي عريس المحفل بامتياز حيث نال العلامة الكاملة خلال مشاركته بثلاثة أشواط نجح بالفوز في اثنين منها وتحصل على المركز الثاني في الشوط الآخر.
وأضفى انجاز الفارس السعودي الفريد نكهة خاصة لكل الحضور هناك في نادي الجواد العربي في عمان الأردنية ضاربا بذلك أكبر أمثلة التميز والتفوق.

ومن ناحيته أبدى الفارس عبدالرحمن بدر الراجحي سعادته بالانجاز الذي حققه والذي أهداه إلى الوطن في المقام الأول وقال: ” أود أن أهدي هذا الانجاز الى قيادتنا الرشيدة وإلى أكبر داعمينا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله ورعاه , و أهديه إلى والدي الذي أدين له بعد الله سبحانه وتعالى بالشكر والعرفان على الدوام وهو أقل ما يمكن تقديمه له , و أحمد الله على تحقيق هذا الفوز بشوط الجائزة الكبرى في العاصمة الأردنية عمان”.

وأضاف :” مسألة أن تشارك بجواد وحيد في ثلاثة أشواط مختلفة على مدار ثلاثة أيام متتالية وتحقق الفوز في شوطين والوصافة في شوط هو إنجاز كبير و أنا سعيد وفخور بجوادي شيلي بيبر”.

ويتأهب الفارس الشاب عبدالرحمن الراجحي لمواصلة مشواره من خلال الاستعداد للمشاركة الأسبوع المقبل في بطولة الجزائر الدولية والتي تمثل تاسع مراحل الدوري العربي حيث يسعى جاهداً لتحقيق هدف خطف احدى البطاقات الثلاث المؤهلة إلى كأس العالم عبر منافسات الدوري العربي لفروسية قفز الحواجز الذي ينقسم إلى 17 منافسة.

هذا وتجدر الإشارة إلى أن الدوري العربي لفروسية قفز الحواجز ينقسم إلى 17 منافسة , وفي ذات الصدد يستعد الفارس الشاب للمشاركة الأسبوع القادم في بطولة الجزائر الدولية تاسع مراحل الدوري العربي في سبيل تحقيق هدف الحصول على احدى البطاقات الثلاث المؤهلة إلى كأس العالم للعبة.

8