93=119

خالد العمريبعد ان غلفناها ” بالطقطقة ” علينا ان نقبل بها من كل الاطراف فمن يتذمر الآن من طقطقة 93 هو نفسه من مارس طقطقة 119 وفي كلتا الحالتين هي بمعناها الحقيقي تهكم على سقوط الآخرين.
ولكي لا نضيق واسع فالمنافسة والقفشات والتعليقات بين الجماهير موجودة ومستمرة ولن تتوقف ولكن سيكون القبول لها متى ما كانت داخل حدود وإطار الأدب بحيث لا تتجاوز مواقع التواصل الاجتماعي ولا التطاول على الأشخاص ولا مطاردة المنافسين بالأماكن العامة.
الجحفلة الأسيوية التي حدثت للهلال هي نفسها التي حدثت للنصر في العام الماضي في نهائي الملك فعندما يعتقد اللاعبون وقبلهم المدرب أنهم فعلوا كل ما عليهم ويبدؤون بإنتظار صافرة الحكم لن يستفيقوا إلى على جحفلة تخبرهم ان كرة القدم مجنونة.
وبعيداً عن الجحفلة وما اعقبها من طقطقة اعتقد انه بخروج الهلال من البطولة القارية الحالية قد فقدت الفرق السعودية فرصة كبيرة في تحقيق البطولة الاسهل بعد فصل الشرف عن الغرب خلال البطولتين الأخيرتين ، ومع تواتر الانباء بعودة البطولة الى نظامها السابق بلقاء شرق القارة مع غربها من دور الثمانية ستعود البطولة صعبة قوية على أنديتنا السعودية التي تعاني من الإخفاق في السنوات الماضية.
على السريع :ـ
ـ ما قام به خالد شراحيلي يعطينا مؤشر ان جيل مواقع التواصل الاجتماعي من اللاعبين لن يقدم للكرة السعودية الا مزيداً من الإخفاقات.
ـ لقاء الشباب والنصر في كأس ولي العهد سيفجر الاوضاع داخل الفريق الخاسر.
ـ ليس لدى النادي الاهلي هذا العام العذر في عدم تحقيق بطولة الدوري بعد غياب طويل فالفريق جاهز للقب من كل النواحي وأهمها الاستقرار الفني.
ـ ناصر الشمراني افضل لاعب آسيوي العام الماضي لا تعلم ماذا يريد؟
والله الموفق.
خالد الحربي
5haledalharbi@

10