عندي إتصال مهم !!

رامي العبوديدأب الناقد الحصري لبرنامج الأكشنة دون كلل أو ملل على مهاجمة الإتحاد السعودي لكرة القدم في كل حلقات البرنامج .. ولا غرابة في إنتقاد إتحاد الكرة فالكل يجمع على هشاشة هذا الإتحاد .. ولكن المضحك المبكي في أمر هذا الناقد الحصري أنه يهاجم إتحاد الكرة ككيان وكرئيس فقط وفي نفس الوقت يدافع ويقف في صف البرقان والعقيل والقحيز ومعهم الأمين العام الخميس .
لجنة الإنضباط ( القحيز ) ولجنة الإحتراف ( البرقان ) ولجنة المسابقات ( العقيل) والأمانة العامة للإتحاد ( الخميس ) .. هذه هي أهم مفاصل إتحاد الكرة بل هذا هو إتحاد الكرة بأكمله .. كل القرارات والبرامج والجدولة والتأجيل والتقديم والعقوبات والمراسلات تصدر من هذه اللجان ومن الأمانة العامة .. فكيف بالله عليك تهاجم إتحاد الكرة وأنت ترى أن عمل هذه اللجان في السليم وعال العال .. هذا هو التناقض في أوضح معانية والشخصنة في أكمل امثلتها يقدمها لنا راعي (البربسة) و( الكبسلة ) .
توجه هذا الناقد الحصري يبين لنا الأجندة التي تنفذ من قبل تلك القبيلة الإعلامية الزرقاء .. فهم يهاجمون إتحاد الكرة في شخص رئيسه والذي يعلم الجميع أنه لا يهش ولا ينش ويدافعون عن رؤوساء اللجان المفصلية والذين يرتكبون الكوارث في حق الكرة السعودية فقط لأنهم من نفس القبيلة .
الرمية الأخيرة :-
كان الوضع مخجلا ومزريا في إجتماع إتحاد الكرة الأخير .. فالإجتماع كان في مقر الإتحاد وبين أعضاء مجلس إداراة هذا الإتحاد ولكن القرارات والأوامر كانت تأتي من مجالس إدارات الأندية الكبرى.. حيث كان أكثر من نصف الحاضرين في الإجتماع لا يصوتون على أي قرار قبل أن يجروا إتصالا هاتفيا برئيس النادي .. عن إذنكم عندي إتصال مهم ويتوقف الإجتماع حتى ينتهي العضو من مكالمته المهة .. هذا الموقف تكرر في الإجتماع عدة مرات ومن عدة أعضاء .
رمية عشوائية :-
صمدت أهزوجة العالمية صعبة قوية للعام السادس عشر على التوالي رغم سهولة المهمة .. هذه الأهزوجة هي العقدة الأشهر والأطول عمرا في كرة القدم السعودية .
رامي العبودي
تويتر
@ramialaboodi

17