برباعية في مرمى النصر والخصوم

عبدالرزاق سليمانتغلب الفريق الراقي على النصر وعلى أعدائه المحاربين له برباعية جميلة في مباراة دراماتيكية استعراضية كأجمل حلقات أفلام الاستعراض . وتميز الفريق بعدم تأثره لأصوات النعيق والأصوات الأخرى المشابهة التي تظهر هنا وهناك .
الجدير بالذكر أن الفريق الملكي ظهر بأجمل حلة وأبهى صورة في نفس الفترة التي صار الاتحاد السعودي ببعض أعضائه هو المنافس الحقيقي للأهلي وكأن الفريق تجاوز جميع الفرق ولم يجد له منافسا بينهم فأعلن الاتحاد السعودي حربه ضد الفريق الأهلاوي .
ليس المستغرب فوز الأهلي على النصر وعلى بقية الخصوم فالأهلي لو لم يكن أهلا لذلك لما بحث عنه الخصوم ولما تنافست الجهات على منافسته . حتى أن القرارات تتحول وتتغير بسبب وجود الأهلي طرفا بها .
وتأتي هذا المساء كارثة أخرى من كوارث الاتحاد السعودي حين يشكل لجنه من أفراده لشكوى الأهلي ضد الاتحاد السعودي لكرة القدم فهل سيكون الخصم قاضيا وماهو مركز الاتحاد السعودي الآن هل هو خصم أو حكم .
لن توقفوا الأهلي بجميع ما تقومون به من أعمال حتى مع وقوف الاتحاد السعودي ندا للفريق الملكي الأهلاوي والإساءة له بكلمات لا تليق واتهامه بما لا يسمح به القانون وفي النهاية تلقى على موظف بسيط من موظفي الاتحاد السعودي .
لن أصادر حق الأهلاويين بالفرحة بانتصارهم على نادي النصر والخصوم بأربعة أهداف وعليهم مضاعفة الفرحة لأن كل هدف منها بمثابة الرد على بعض الأصوات المختلفة والمتناثره هنا وهناك .
وأخيرا أتمنى لفريق الهلال السعودي والأهلي الإماراتي تقديم عرض كروي يليق بالفريقين الشقيقين .

13