النصر بحاجه الى التغيير

ذيب ال جلالرئيس النصر الامير فيصل هو قائد التغيير في النصر حتى عاد العالمي من جديد الى منصات التتويج
تلك كانت مرحلة صرف فيها الرئيس الكثير من وقته ومن ماله !!
الأن اصبح النصر في القمه ووجب على الامير فيصل ان يختلف تفكيرة وتتبدل سياسته مع تغير المعطيات , فسياسة البناء تختلف كليا عن سياسية المحافظه على المكتسبات والبقاء في القمة.
كان صوت العقل يحتم على رئيس النصر تغيير من حوله وتغيير المدرب واضافة كوادر ادارية ليمضي الفريق للخطوات الاصعب على المستوى المحلي والمستوى القاري !!
الان تغيير المدرب مطلب ومن بعدها يأتي التغيير الاداري بالتدريج ومن بعدها الاستغناء عن اللاعبين كبار السن ولكن بالتدرج ايضا فالتغيير الكلي على المستوى الفني والاداري قد يربك الفريق وتضيع المكتسبات !!
المطلب الان تغيير المدرب وترتيب اوراق الفريق الفنية , فالدوري مازال في الملعب والموسم في بداية وقد نعتبر ما مر بالنصر هي كبوة جواد تحتاج الى تكاتف محبية فخطوة الى الخلف وعشر الى الامام .

النصر يملك جميع عوامل النجاح فهو فريق مرصع بالنجوم , وفي نظري انه لم يخسر الكثير حتى تنصب تلك المشانق لكل منهم حول الفريق !!
يجب على الامير فيصل ان يوسع دائرة المشوره وخصوصا عندما يكون القرار يمس الامور الفنية في فريقه وان يقدم مشورة لاعبي النصر القدامى امثال ماجد والهريفي ومحيس على مشورة بعض الاعلاميين !!
التغيير الفكري مطلب وتغيير ديسلفا اصبح واقع لا بد منه ولكن السؤال الاهم من سيختار البديل هل هو ماجد وامثاله اصحاب النظره الفنية ام اصحاب المكاتب والسماسره !!
النصر بحاجة مدرب يأتي ليعمل ويبقى مثل باوزا وكارينيو , يحتاج الى مدرب يبقى لثلاث مواسم على الاقل.
ديسلفا يثأر من حركة الادارة عندما احضرت زينقا في المدرجات وقد نجح بكل اقتدار , كتف الادارة بشرط جزائي واخذ مقدم العقد قبل بداية الموسم وقد اتضح انه يخطط على الرحيل !! لكن ليبقى مدرب للاولمبي أو مدرب للفئات السنية او براعم النصر حتى يطلب الرحيل من نفسه او يكتمل عقده .
اخيرا النصر خسر لكنه لم يخسر كل شي والضربة التي لا تكسر ظهرك تقوية وغدا افضل واجمل .

20