ديسلفا الكسول وجمهور تويتر

محمد سلامه1– جميع فرق العالم تخسر ، وأفضل فرق العالم تتلقى هزائم ثقيلة ، وفرق يجتمع فيها نجوم العالم تتعثر ويحصل لها ” دروب ” بالمستوى والنتائج .. هذا مايجب أن يعرفه جماهير العالمي الغاضبه على الفريق وعلى رئيسه ” كحيلان ”

– صحيح أنه حان الوقت لإقالة المدرب ” ديسلفا ” ولكن هذا لايُنسينا أنه حقق لقب الدوري السعودي ” الأصعب ” في الموسم الماضي .. بغض النظر أنها جاءت من مجهود لاعبين أو بتكتيك مدرب ..

– إقالة ديسلفا حان وقتها الآن لإنها أصبحت مطلب حتى اللاعبين .. لإن اللاعبين ” مُنغمسين ” في برامج التواصل الإجتماعي ويقابلون الجماهير المطالبين برأس المدرب في كل مكان وكل وقت ، فيتأثرون نفسيا فلا يتقبلون وجوده لإنهم بشر يقتنع ويتقبل الرأي الآخر ..

– مباراة الأهلي أثبتت ، أن ” ديسلفا ” يفتقد قوة القرار الشجاع وللتكتيك السليم في وقت السقوط المُريب ، بالعقل والمنطق فريق الأهلي متقدم عليك وضاغط في ملعبك ، كيف تُخرج عبدالعزيز الجبرين ؟؟ لماذا تبدأ بثلاث محاور وأنت ” النصر ” بطل الدوري لموسمين ؟؟ لماذا في كل مباراة وفي جميع الظروف تترك شايع في أرض الملعب ؟؟ لماذا لم تُشرك يحيى الشهري منذُ البداية ؟؟ لماذا أنهيت المباراة والمحترف يونس مختار في جانبك ؟؟ ولماذا بدأت بالحارس عبدالله العنزي الغائب منذُ أشهر عن الملاعب من البداية وفي مباراة صعبة ؟؟ لماذا لم تبدأ بالراهب الأفضل في معسكر قطر منذُ البداية وتترك هزازي أو مايقا للشوط الثاني ؟؟ هل تعبت وتريد الذهاب إلى بلدك وتعمتدت ماحدث لتتم إقالتك بهدف كسب الشرط الجزائي ؟؟

– والشيء الغريب والعجيب أن منذُ بداية الموسم تأخر الفريق في إنطلاق التمارين بإمر من المدرب ، والأدهى من ذلك بعد كُل مباراة يُعطي اللاعبين يوم أو يومين إجازة ، ولهذا السبب نرى الفريق الأسوء لياقيا بالدوري .. لا أعلم هل هو كرم أم كسل ؟؟ ماهذا ياكوتش ؟؟

– صحيح أن من جدد الثقه في المدرب هو ” كحيلان ” ولكن جميعنا نثق بهذا الرجل ” الذهبي ” الذي أعاد العالمي إلى الواجهه ثم صعد به إلى القمه حتى أستولى على ذهب البطولات .. لن ننسى ذلك يا فيصل بن تركي بن ناصر ..

– كنا وسنكون واثقين بالله ثم برئيس النصر .. بإن يجد الحلول بإنتشال الفريق من كبوة البداية السيئية جدا .. فريق النصر يملك أفضل اللاعبين ، هجوم ضارب ووسط مدمر .. ولكن يحتاج في الوقت الحالي مدرب تكتيكي هجومي يعشق الفوز والانتصارات ..

– إلى جمهور النصر ” العزيز ” الذي يُطالب ويُطالب وهو لايحضر في الملعب .. كيف تنتقد المدرب والإدارة واللاعبين وكأنك مدرب خبير .. وأنت في الأصل لاتحضر لاتمارين الفريق ولا المباريات الرسمية ولا مارست كرة القدم أصلا ، تنام في ” تويتر ” وتنتقد وتُطالب ” كحيلان ” بجلب هذا وإقالة هذا ، أنت أحضر للفريق بالملعب بعدها أطلب وتمنى .. ويستثنى من هذا الكلام العاشق الحقيقي الذي في كل مباراة تجده حاضرا ” له التحية الخالصه ”

– جمهور النصر ” العزيز ” حضورك في الملعب يرفع معنويات اللاعبين .. ويُنعش الفريق ماديا .. والفريق يمُر الآن بإزمه ماديه خانقه والجميع يعلم ذلك .. فإن لم تحضر الآن ، رجاءا لا ” تبربر ” في تويتر وأترك الفريق لمن يرأسه ويدفع من جيبه لإنه محب حقيقي وليس محب خلف جواله ..

– يحزُ في خاطري رؤية مدرجات الأهلي والإتحاد والهلال ممتلئة في كل مباراة وكل مناسبة ، ومدرجات جماهير الشمس ” خاويه ” إن أستمريتم هكذا فلاتقارنوا أنفسكم بالفرق الجماهيرية الأُخرى ..
– ومضات :

– وفي الليلة الظلماء يُفتقد السهلاوي ..

– نايف هزازي : قدرك أتيت للعالمي في عز توهج السهلاوي ، ولكن تضل نجم رائع وستنفجر كهداف قريبا ونحن في إنتظارك ، لإني رأيت ذلك في عينيك منذُ إنتقالك ..

شايع شراحيلي : لست رونالينهو ولست كريستيانوولست شايع الذي نعرفه قبل موسمين ، إعرف مستواك وراجع حساباتك ، ولو كان هناك مدرب حقيقي لأجلسك بالدكه من الموسم الماضي ..

– أنا لست مُطبل لإحد ولكن أُعطي كُل صاحب حق حقه ، وكل من قدم نشكره ، وكل شخص مثل كحيلان نثق فيه ..

– تذكروها جيدا : النصر سينافس بإذن الله تعالى على الدوري وعلى الآسيوية ، ويحقق بطولة الكأس مع المدرب القادم ، لإني أعلم كحيلان ونجومه إذا غضبوا ماذا يفعلون .. @m7m616

11