ضرورة ملحة !!

رامي العبوديأشتهر كل من شايع شراحيلي وعوض خميس وخالد الغامدي بالحماس والقتالية قبل المهارة .. وعرف عن أدريان بأنه لاعب يجمع بين المهارة والخبرة والحركة الدؤوب .. أما هزازي فهو بجانب قدرته الفائقة على الإرتقاء فهو مهاجم مزعج دائم الإلتحام بالمدافعين .. ولست بحاجة لأن أذكركم بمشاغبات حسن الراهب .
أين ذهب حماس شايع وعوض والغامدي ولماذا قلت حركة أدريان وأختفت إلتحامات هزازي ومشاغبة الراهب .. عندما يفقد نجوم النصر أهم مميزاتهم الحماسية والقتالية والتنافسية تأكد أن العلاقة بين اللاعبين ومدربهم غير جيدة .. وهنا لن أزيد و أتحدث عن إمكانيات داسيلفا الفنية .. لأنه سواء كان عبقريا أو سباكا فطالما علاقته باللاعبين غير جيدة يصبح أمر رحيله ضرورة ملحة .
مشاركة عبدالله العنزي أمام الأهلي خطأ فادح يجب أن يحاسب عليها داسيلفا فورا .. فإن كان القرار قراره فهذا الخطأ يصنف كجريمة .. أما إن فرض عليه هذا القرار فرحيله ضرورة ملحة ويمكن تعويضه بأي مدرب لا يقبل بأن يكون مجرد مزهرية تفرض عليه القرارات .
الرمية الأخيرة :-
لا يمكننا أن نصدق بأن موقف عبدالله البرقان سليم وهو يتلقى اللوم والإتهامات من مختلف الأطراف والإتجاهات .. أما دفاع الهلاليين عنه فهو أيضا نوع من الإدانه لأنه كما تعلمون في جميع المحاكم لا تقبل شهادة الأب في الدفاع عن إبنه .
تويتر
@ramialaboodi

16