غير محترمة !!

رامي العبوديعبده عطيف خرج من نادي النصر الموسم قبل الماضي بمخالصة مالية يتم سدادها على دفعتين من مستحقات نادي النصر لدى إتحاد الكرة وسلمت المخالصة للجنة الإحتراف منذ بداية الموسم الماضي .. وهذا يعني أن عبده عطيف ليس لديه أي حقوق لدى نادي النصر.. حقوقه لدى الإتحاد السعودي لكرة القدم ولذلك عبده لم يتقدم إطلاقا بأي شكوى ضد نادي النصر .. هذه المعلومات جاءت على لسان عبدالله البرقان رئيس لجنة الإحتراف .
ورغم ذلك ملأت الدنيا ضجيجا وزعيقا .. تلك الصحيفة التي لا يحترمها رئيس نادي النصر “وهو محق” فهي لا تستحق الإحترام .. صحيفة أقل ما يقال عنها أنها غير محترمة .. فهي مثال للإعلام المضلل المفتري الكاذب .. الميول ليس هو سبب تهاوي تلك الصحيفة للحضيض فالميول موجود في كل وسائل الإعلام وهو قد يؤثر قليلا في الرأي وحياديته ولكنه لا يفقدك الكرامة والمباديء والقيم .. صفة عدم الإحترام الملازمة لتلك الصحيفة سببها الجهل المتفشي بين معديها ومحرريها ورئيس تحريرها .
الميديا الإعلامية الحالية واضحة وشفافة والخبر الحقيقي واضح والخبر المفبرك أكثر وضوحا .. ولا نحتاج إلا الى عدة دقائق لكشف صدق الخبر من عدمه .. ولذلك الجهلة الذين مازالوا يعيشون العصر الحجري للإعلام أصبحوا مكشوفين تماما وإستمرارهم في كذبهم وفضائحهم ماهو إلا دليل على جهلهم المركب والذي لا أمل في شفاءه .
الرمية الاخيرة :-
قالها حاتم خيمي والذي عاصر ناصر الشمراني في نادي الوحدة منذ صغره .. ناصر لا يقبل الجلوس إحتياطيا فاذا لم يلعب يخرب .. وهذا ما فعله ناصر في الشباب مع بردوم .. وهو مايقوم به الآن مع دونيس الذي يفضل عليه الميدا ..ترى ناصر لديه مستحقات تقدر بالملايين لم تسدد حتى الآن .. الحقوا عليه إذا ما لعبتوه تراه بيخرب .
رامي العبودي
تويتر
@ramialaboodi

14