اخضر الصالات يتعادل مع البحرين و يلاقي الاردن

????????????????????????????????????

تعادل المنتخب السعودي لكرة قدم الصالات مع نظيره المنتخب البحريني بنتيجة هدفين مقابل هدفين في افتتاح مباريات المنتخبان في تصفيات غرب آسيا المؤهلة لنهائيات كاس امّم اسيا في أوزبكستان 2016م ، وكان المنتخب السعودي هو البادئ في التسجيل عن طريق عصام سفياني و عبدالعزيز العلوني وفي اللحظات الاخيرة من عمر اللقاء تمكن المنتخب البحريني من تعديل النتيجة .
وعلى نفس الصعيد يخوض غدا (الجمعه) المنتخب ثاني مواجهاته في التصفيات وذلك عندما يتقابل مع المنتخب الأردني على صالة نيلاي الداخلية في ماليزيا .

من جهته تحدث قائد المنتخب طلال الشهري عن مواجهة المنتخب السعودي و المنتخب البحريني في افتتاح مشوار المنتخبان في تصفيات غرب اسيا الموهلىة لنهائيات كأس اسيا في اوزبكستان 2016م و التي انتهت بالتعادل الايجابي بهدفين لكلا المنتخبان و قال الحمدالله قدمنا اداء كبير و سنحت لنا العديد من الفرص و لكن لم نوفق و هذا هو حال كرة القدم و الحمدالله على كل حال ، و أضاف قائلا كنّا الأفضل و الأحق بالفوز من خلال تقدمنا بالنتيجة حتى اخر دقيقتين من عمر اللقاء لكننا لم نستطع المحافظة على تقدمنا. و وعد الشهري بتحقيق نتيجة إيجابية في مواجهة غدا امام المنتخب الأردني الشقيق ، و طالب الشهري من السعوديين المتواجدين في ماليزيا بالحضور و المؤازرة في مواجهة غداً .

10