اخضر الصالات يختتم معسكر (روما)
????????????????????????????????????

????????????????????????????????????

خاض المنتخب السعودي لكرة قدم الصالات آخر مواجهاته الودية في معسكره الحالي بمدينة روما الايطالية الذي يمثل (المرحلة الثانية) من البرنامج الإعدادي لتصفيات غرب آسيا التي ستقام في العاصمة الماليزية كوالالمبور خلال الفترة من ١ حتى ٣ اكتوبر المقبل ، وذلك بعد أن لعب مواجهتين وديتين يوم امس جمعته الأولى بنادي بريلنت اقيمت في الفترة الصباحية و انتهت المواجهة بفوز الأخضر بثلاثية نظيفة ، فيما خاض المواجهة الثانية في الفترة المسائية مع نادي فورتيتدو وانتهت المباراة بالتعادل الايجابي بنتيجة اربعة اهداف ، وعمد مدرب المنتخب (الوطني) عبدالله الرشود خلال المواجهتين لإشراك جميع اللاعبين للوقوف على مستوياتهم قبل الاعلان النهائي عن الاسماء التي ستغادر إلى ماليزيا للمشاركة في التصفيات ، وقد ظهر اللاعبون بمستوى و اداء عال . وفي نهاية المواجهتين تبادل مدير المنتخب ابراهيم العيسى و سكرتير لجنة العاب كرة القدم ناصر السعدي الهدايا و الدروع التذكارية مع مسئولي نادي بريلنت و فورتيتدو. وبذلك يختتم المنتخب السعودي لكرة قدم الصالات معسكره الحالي في مدينة روما (المرحلة الثانية) الذي امتد إلى ١٤ يوماً و تخلله إقامة العديد من المباريات الودية و البرامج اللياقية المكثفة.

من جهة اخرى قرر الجهاز الفني و الاداري منح كافة افراد البعثة اليوم (الاحد) راحة وذلك للتجول و التسوق في مدينة روما الايطالية قبل العودة إلى ارض الوطن.
هذا وقد تقرر ان تغادر غداً الاثنين بعثة المنتخب مدينة روما الايطالية متوجهة إلى العاصمة السعودية (الرياض) تمهيداً لانطلاق المرحلة الثالثة و الأخيرة يوم الجمعة المقبل التي ستكون في العاصمة الماليزية .
وعلى صعيد اخر عقد مدير المنتخب ابراهيم العيسى اجتماعاً بكافة أفراد بعثة المنتخب طالب من خلاله بمضاعفة الجهد و التركيز في الفترة القادمة من اجل تحقيق الهدف المنشود .

12