المعاق فكريا !!

رامي العبوديجوردي البا وانيستا يقودان المنتخب الأسباني للفوز على سلوفاكيا .. هذه التغريدة صدرت من حساب نادي برشلونة بعد مباراة منتخب أسبانيا مع سلوفاكيا في تصفيات الأمم الأوربية .. ولم نسمع صياحا من المدريديين .. من الطبيعي أن يهتم حساب أي نادي بأخبار لاعبيه فقط حتى وهم في المنتخب .. هناك جهات أخرى هي التي يجب أن تلتزم بكل التفاصيل وأدقها مثل الصحف الوطنية والقنوات الرياضية العامة .
ساهم يحيى الشهري بشكل كبير في تسجيل الهدف الأول الذي أحرزه تيسير الجاسم وأحرز محمد السهلاوي الهدف الثاني بضرية رأسية رائعة .. هكذا كانت تغريدة حساب نادي النصر في تويتر بعد فوز المنتخب على ماليزيا .. لم يزيف .. لم يكذب ولم يسيىء لأحد .. فقط أهتم بالجزئيات التي تخص لاعبي النادي … ومن بعدها بدأ الصياح في التويتر ونصبوا سرادق العزاء في شكل هاشتاقات .. ليش حساب النصر ما ذكر تمريرة ياسر الشهراني !! حساب نادي النصر ينشر التعصب .
منتهى الجهل .. وصدق من سماهم بإعلام الجهلة .. حساب نادي النصر ليس صحيفة رياضية عامة مثل الوردية والجزيرة وليس برنامجا رياضيا عاما مثل أكشن يادوري وبروسنتر .. أيها الجهلة إن كنتم حقا تريدون محاسبة المتعصبين إذهبوا لتلك الصحف وتلك البرامج وراجعوا ما يطرح فيها .
بصراحة لم يزعجهم عدم ذكر تمريرة ياسر الشهراني بقدر ما أزعحهم وأغضبهم وصيحهم تسجيل السهلاوي لهدف الفوز مع المنتخب.. فأي هدف يحرزه السهلاوي حتى لو كان لصالح المنتخب يهيض الذكريات المؤلمة لديهم ويعيد الأوجاع والحسرات .. أصبحوا لا يستمتعون بإنتصارات المنتخب لأن السهلاوي يساهم فيها بشكل كبير مع بقية زملائه وباتوا لا يشاركون في أفراح المنتخب لأن السهلاوي أصبح جزء من تلك الأفراح .. جهلة متعصبون يتبعهم قطيع أكثر تعصبا ينادون بنبذ التعصب .
السهلاوي سجل للمنتخب 15 هدف في 19 مباراة وهو أول لاعب سعودي يسجل للمنتخب في 6 مباريات متتالية .. من المؤكد ومن الطبيعي أن هذا الإنجاز لم ولن يسعد الجهلة لأنه سيذكرهم دائما بأنه هو نفس اللاعب الذي سجل في مرماهم 14 هدف و سجل في مرمامهم في 6 مباريات متتالية .
الرمية الأخيرة :-
الدكتور صالح الحمادي ” وأنا اقصد هنا ذلك الملتحي حتى لا يخلط البعض بينه وبين الإعلامي المعروف صالح الحمادي ” الدكتور صالح الحمادي غرد بعد نهاية الشوط الأول من مباراتنا مع ماليزيا قائلا  ” المدرب الجديد يلعب ب 5 مدافعين و4 في الوسط ومهاجم كسيح ” والغريب أن هذا الدكتور يكتب على البايو الخاص به أنه مهتم بشئون المعوقين … ألا يدرك هذا الدكتور بأن الكسيح هو من فئات المعوقين … فكيف له أن يستخدم كلمة كسيح كنوع من الإساءة للآخرين .. !! أعتقد أن الدكتور يحتاج لأن يقرأ كثيرا عن المعاقين فكريا لأنها من أخطر أنواع الإعاقات .
رامي العبودي
تويتر
@ramialaboodi

20