تعثر الأبطال طبيعي

صالح الناصربدأت دويات معظم العالم بتعثر أبطالها وحاملي اللقب ،تشلسي والبايرن والنصر وغيرهم ،، نقول هذا طبيعي فمن غير المعقول أن يستمر فريقا ما بالفوز دائما ولكن بالطبع لكل بطل سابق له مسببات لهذا التعثر ، نحن هنا يهمنا حامل اللقب في دورينا لموسمين متتاليين … النصر أو كما يحلو لمحبيه العالمي تعثر في بداية الموسم والكل تكلم وكتب عن الأسباب واتفقوا على تأخر الإعداد والتأخر كذلك في إنهاء التعافد مع اللاعبين الأجانب ..
لكن القلة من أنصف المدرب وتحدث عن النقص الكبير في الفريق فالعنزي وغالب وعبدالغني والفريدي ونايف وعكاش والراهب كل هؤلاء غابوا عن الجولتين في الدوري ، ولكن هذا لايعني أننا لانلوم الرئيس في التأخر في إحضار الأجانب !!

ظهر هداف جديد لمنتخبنا الوطني إنه محمد السهلاوي ، هذا النجم يثبت يوما بعد يوم أنه المهاجم الأول بالكرة السعودية .. خلقا ولعبا .

خفايف … خفايف

* ليس المهم أن تتعاقد مع أجنبي معروف حتى تضمن نجاحه …كماتشو وافولو والميدا مثال لذلك .

** يحيى الشهري يبدع مع المنتخب ولايظهر كذلك مع فريقه !! يجب أن يتابع ديسلفا مباريات المنتخب حتى يعرف كيف يوظف النجم الصغير ( يحيى السحري )

*** أتوقع نجاحا باهرا لمحترف النصر الجديد ( يونس مختار ) ..

**** أغرب شيئ في مبارة المنتخب وجود الزوري الاحتياطي في ناديه أساسي بالمنتخب !!!!! ومشاركة خيبري الشباب على حساب النجم عبدالعزيز الجبرين ؟!

همسة
# ما أجمل أن يختم المسلم القرآن في كل شهر مرة ..

16