قطيع الأمين !!

رامي العبوديمايجري هذه الأيام من إستفزازات لللاعبين من قبل الجمهور وإختراق خصوصياتهم هو بعيد تماما عن مفهوم “الطقطقة” المتعارف عليه .. الذي يحدث الآن هو محاولات واضحة من قبل بعض الجماهير لجر لاعبي الأندية المنافسة للوقوع في الخطأ حتى يتم عقابهم .
هذا القطيع المكون من بعض الجماهير المتفلتة والتي قد تكون مدفوعة من قبل بعض الإداريين أو المسؤولين المتعصبين ” وما أكثرهم هذه الأيام ” هذا القطيع هو إنتاج “الأمين” عندما فعل إستفزازت وإساءات بعض الجماهير لبعض اللاعبين في النهائي الشهير .. فعلها لعقوبات ضد اللاعبين وأستفاد من تلك العقوبات النادي المنافس في المنافسات التالية .. فمنذ ذلك الوقت تحديدا أنتشرت ظاهرة إقتحام الجمهور للاعب بإدعاء التصوير معه ومن ثم إستفزازه أثناء التصوير بعبارات جارحة أو مستفزة حتى يتم تصوير ردة فعل اللاعب عسى أن تجلب له عقوبة يستفيد منها نادي المشجع
المتفلت .
جمهور الهلال يدرك تماما أنه لن يستطيع مجاراة جمهور النصر المتمرس في فن “الطقطقة” ولذلك لجأ لوسيلة ” الأمين ” الرخيصة لأيقاف طقطقة النصراويين الشرعية المؤدبة .. وبنظرة سريعة لعبارتي ” هيا تعال ” و “الصملة يا رجال” ستدرك الفرق بين مستوى “طقطقة” الجانبين وكيف أستطاعت الصملة أن تهدم هيا تعال في أيام معدودة .. وبالنظر لأهزوجة “العالمية صعبة قوية” وإفرازاتها المتتالية مثل اولسان وذوبهان وسدني ونيشمورا ستدرك فورا أن كلمة “جحفلي” مجرد فقاعة صابون ستختفي عند أول هدف يتسبب فيه جحفلي ضد ناديه .
عندما أختار جمهور النصر أهزوجة العالمية صعبة قوية لتكون عقدة للهلاليين كان يدرك تماما أنه أختار جدار صلبا لن يستطيع النادي الجار تجاوزه .. وهاهي تمر خمسة عشر سنة ومازال الجدار صلبا وقد يحتاجون لخمسة عشرسنة أخرى لتجاوزه وقد لا ينجحون .. فهل ستصمد محاولة “جحفلي” لتكون عقدة نصراوية كما صمدت “العالمية صعبة قوية” !! أشك في ذلك .
الرمية الأخيرة :-
ما يبدأه قطيع “الأمين” من بعض الجماهير يكمله بعض الإعلاميين التابعين لهذا القطيع حيث يبدأون في الدفاع عن زملائهم المشجعين ويبررون تصرفاتهم بمحاولة إستجلاب واقعة ناصر الشمراني في استراليا .. أقول لبعض الإعلاميين من قطيع “الأمين” ناصر صفع وشتم المشجع ونايف سحب الجوال .. الفرق كبير جدا وقد لا يستوعبه من كان ضمن القطيع .
رامي العبودي
تويتر
@ramialaboodi

13