مارفيك مجرد واجهة !!

رامي العبوديبداية المدرب الهولندي الجديد ” مارفيك ” مع المنتخب تؤكد أن الشخص أو المنظومة التي تسير المنتخب ” فنيا واداريا ” منذ أكثر من عشرة أعوام هي نفس المنظومة أو نفس الشخص الذي يسيره الآن .
عناوين عريضة تتصدر الصحف ونشرات إدارة المنتخب والقنوات الفضائية ” مارفيك يضم هزازي وعوض خميس للمنتخب بعد وصوله للبلاد ب 24 ساعة ” ثم بعدها بيومين يضم محمد عيد ومعه لاعبين آخرين … عيد كان موقوفا منذ الموسم الماضي ولم يلعب سوى دقائق أمام القادسية كان سيئا فيها لعدم الجاهزية … وهزازي كان مصابا ولم يلعب سوى دقائق في السوبر وكان سيئا فيها أيضا لعدم الجاهزية .. وعوض كان عريسا وكان يزج به في الدقائق الأخيرة من مباريات النصر بغرض تجهيزه بدنيا .. فكيف تم إختيارهؤلاء وهم غير جاهزين بدنيا ومباراة المنتخب بعد أيام معدودة !
من المؤكد أن مارفيك لا يعرف بل لم يرى في حياته محمد عيد أو هزازي أو عوض أو تيسير أو سلمان الفرج ولذلك فمن المؤكد أن مارفيك لم يختار أحد .. وهذا شيىء طبيعي ولا يعيبه .. إذن لماذا يكذبون ويقولون أن مارفيك هو من أختار !!! … كذبهم يدل على أنهم لا يريدون أن يكشفوا عن هوية الشخص الذي يختار لاعبي المنتخب منذ أكثر من عشرة أعوام .
10 لاعبين من النصر في المنتخب !! .. هذا لم يحدث أبدا من قبل .. وأبشركم لن يلعب منهم أساسيا سوى السهلاوي وربما يحيى عدة دقائق قبل نهاية المباراة .. إذن لم كل هذا الإصرار على تفريغ نادي النصر من لاعبيه في فترة التوقف !! أعتقد ان الإجابة واضحة .
الرمية الاخيرة :-
جدول الدوري ينسق لمصلحة الهلال وحسب مواعيد مبارياته الاسيوية .. والسوبر يقام أينما و حيثما يريد الهلال ليواكب إستعداداته الآسيوية .. والمنتخب يضم اللاعبين بما يوافق هوى الهلال وراحة لاعبيه من يريد يتم ضمه ومن لا يريد يرتاح في ناديه .. لن يفوز الهلال بدوري أبطال آسيا وستظل هذه العالمية صعبة قوية .. تدرون ليش !! ليس لأن الهلال فريق ضعيف ولكن لأن عاشقيه لا يتوانوا عن ظلم كيانات أخرى في سبيل تحقيق تلك العالمية .
رامي العبودي
تويتر
@ramialaboodi

23