بداية الدوري متوقفة !

صالح الناصرلاشك أن للمنتخب السعودي الأولوية في الرزمانة لجميع المسابقات المحلية ولكن كان من المفترض على القائمين بلجنة المسابقات أن يضعوا لجدول الدوري كل الحماس والتشويق حتى يحضى بالمتابعة من قبل شريحة كبيرة ، أما بهذه الطريقة بعد كل جولة إيقاف عشرة إلى خمسة عشرة يوما فهذا من شأنه يضعف الدوري!

* بدأ حامل اللقب لموسمين متتاليين الدوري بتعادل مخيب لجماهيره ، وهذا يدل على أن الإعداد السيئ لبداية الموسم بدأ يظهر على اللاعبين ، إذ كيف بفريق يضم أفضل نجوم الوطن بهذا المستوى ! علاوة على هبوط حاد في مستوى أفضل أجانب الفريق وهو أدريان ..

هنا يجب على الإدارة إنقاذ الوضع والإسراع بالترتيب لوضع معسكر بعد مباراة القادسية لعشرة أيام كلها تمارين لياقية ولياقية فقط ..
كما ننتقد إدارة النصر يجب علينا أن ننصفها حينما تعاقدت مع نجم ويست هام الإنجليزي ( موديمو مايقا ) والنجم الآخر ياسين مختار ..

* تقريبا تأهل الهلال لدور نصف النهائي بعد تجاوزه لفريق لخويا المتواضع والذي انكشف بعد مغادرة مدرب الفريق الآوروبي لادروب .. أهلي الإمارات تقريبا هو الآخر ضمن التأهل بعد فوزه على نفط طهران الايراني هناك في أرضهم ، فهل يتواجه مرة أخرى عضو شرف الهلال ومدرب الأهلي الآماراتي مع عشقه وفريقه السابق الهلال !!!!
خفايف خفايف
1- تصدر الشباب الجولة الأولى بكل هدوء فهل يواصل ذلك كما فعل فتح الأحساء ..

2- نعم يحتاج النصر لمدرب صارم وقوي الشخصية ولكن على الرئيس أن يضبط لاعيبه بتقبلهم للمدرب الجديد !

3- أجانب االإتحاد نسمع ضجيجا بلا مردود

4- عبدالرحمن العبيد ظهير القادسية الأيسر نجم الجولة الأولى وسيكون له شأنا في الكورة السعودية ..
الكاتب والناقد الرياضي / صالح الناصر

18