دوري ساخن

كاتبةوعادت الحياة من جديد إلى ملاعب كرة القدم السعودية بالبطولة الأهم في اللُعبة , الجولة الأولى التي انقضت مبارياتها البارحة شهدت تعثر حامل اللقب ووصيفه في إشارة إلى تغير مراكز القُوى في دوري جميل , مع ارتفاع المعنويات في كل من الشباب والهلال والاتحاد بعد تحقيقهم الفوز وانتزاع نقاط الصدارة .
تصريحات ما بعد المباريات تُعطي انطباعا عن ما حدث خلال التسعين دقيقة في كل مباراة , تصريحات منطقية ومتفائلة في كل التعاون وهجر على اعتبار صعوبة البدايات في فرق الوسط والمؤخرة .
بداية الدوري تبشِّر بجولات أكثر سخونة في القادم , لاسيما أن الكرة لا زالت في ملعب الجميع والفرصة ما زالت مواتية لتطور الأداء وحدوث التجانس و تدارك الهفوات التي حدثت في جولة البداية .
في حين ربما سيتضح الفريق الأفضل والأقدر على تحقيق اللقب بعد مرور خمس جولات , وذلك سيظهر في الفريق الأكثر استعداد والأوفر توفيقا في أجانبه الذين ستكون لهم كلمة الفصل في أغلب المواجهات .
المميز في دوري هذا الموسم عودة القادسية والوحدة بقوة , فالأول حقق فوزه الأول بمستوى مقنع بهدف البلوي الرائع والوحدة خسر بشرف وضغط على بطل السوبر خاصة في الشوط الثاني , بالفعل من شاهدهما يُدرك أنَّ القادسية والوحدة مكسب للدوري السعودي .

من القلب :
لكل شيءٍ ثمن لا تدفع الثمن الباهض مقابل الشيء الرخيص .

16