السوبر .. يخفي (الربيش) بلندن !!

محمد الحذيفي• ها نحن نتسعد للموسم القادم بنكهة السوبرالأوروبية كما تُعد من إحدى أهم الوجبات الدسمة في الوسط الرياضي، خصوصاً إنها تجمع بين قطبي عاصمة المملكة العربية السعودية النصر والهلال، وهذا يشير على أن القادم سوف يكون عنواناً عربياً سعودياً حافلاً،
ولكن .. سانعتبرها أول بداية الغيث؟ فعلاً هي القطرة التي ساتُعيد الأمل للتطور الكرة السعودية ،

• هناك من كان يعتقد أن المباراة في (لندن) أشبهة بالمعجزة والأخر بالغريب والبعض يرى إنه قُتل (الديربي)، ولكن منذُ أن تأسست كرة القدم في المملكة لم يحصل ديربي في (أوروبا) فكيف عندما يكون بين النصر والهلال فلا عجبا ولا عجاب .. سيُخلد التاريخ ذكرى (ديربي لندن) .. مابين حسره و فرحه، من سيفوز ويبدا موسمه ببطولة تُعد وقودً له يستمد بها قواه، خصوصاً من أمام غريمة التقليدي .. فايالهاَ من بطولة ترصع بذهب، وبالألقاب (هنيئاً لمن سيفوز) !

• بعد إستهجان الإعلاميين و المشجعين في نقل مباراة السوبر للعاصمة الانجليزية، أصبح الاتحاد السعودي صاحب تنمية فكرية في كرة القدم .. وهذي تعتبر أول خطوة نحو تطور (الكرة) في المملكه خصوصاً إنها تحضى بمتابعه كبيرة خليجياً وعربياً مما سيجعل الشركات والرعاه تتنافس في دخول إلى الدوري السعودي وتساهم في رفع أسهم الكرة السعودية دولياً .. فاتُعد هذه التجربة هي .. سنارة صيد .. طعمها نصر وهلال .. والطموح أكبر من ذالك ،،!

• الجماهير النصراوية .. صاحبت الصوت العالي والمؤثر تضرب المجتمع بلقب جديد لناديها المعشوق وتطلق عليه لقب (النادي القاري) .. ولم يأتي هذا اللقب من فراغ بل جاء من الباب الكبير بعد مشاركة النصر في أسيا في عدت محافل أسيوية و شارك في قارة أفريقيا بالبطولة العربية وأيضاً شارك في قارة أمريكا الجنوبية (البرازيل) وكان أول من مثل أسياء في بطولة كأس العالم للأندية .. وهاهو الأن يستعد لخوض تجربة في أوروبا وبذالك تسجل له أنه أول نادي سعودي وعربي واسيوي يشارك في أربع قارات و يحق لجمهوه الإفتخار والإحتفال بهذا اللقب الجديد .. وإنكان للقارة عنوان فنصرهم أكبر عنوان”

• الرأي والرأي الأخر في (سبورت) :

هل يعتقد الاتحاد السعودي أو المسوؤل الاول على اللجان ومحاكمتها .. أن الدكتور إبراهيم الربيش ذهب حقه سدى أو ماذكره عن الاستاذ أحمد الخميس (فص ملح وذاب) أو نقل السوبر للندن ينسي الجماهير والاعلامين ماحصل داخل اللجان ؟ هانحن نتظر قرار وبيان توضيحي وسوف نستمر في البحث والمطالبة في معرفة الحقائق ؟!!
ياتراى من هو الشخص صاحب النفوذ في الاتحاد السعودي .. الذي أخفى أحمد عيد بين (سم .. وطال عمرك ..!)

7