خلصها الزعيم تعالوا بكره !!

ألحق الهلال الإتحاد بالشباب والنصر والأهلي وتربع بكل قوة على صدارة دوري زين وبدأ يقتل أمال الثلاثي في المنافسة على اللقب واحدا تلو الأخر في انتظار تسديد الضربة القاضية للفتح منافسه الوحيد وهو ما يعزز فرضية حصول الزعيم على بطولة الدوري قبل نهايته بعدة جولات تاركا لبقية الفرق التفرغ لمنافسته على ما تبقى من بطولات الموسم ..

أيضا يبدو أن الهلال في طريقه للحصول على كأس ولي العهد بعد أن خدمته القرعة وفرشت طريقه للنهائي بالورود حين أبعدت عنه كل الأندية الكبيرة التي ستتصارع فيما بينها طمعا في نيل شرف اللعب على النهائي ومحاولة إيقاف كلاكيت سادس مرة !

هبوط مستوى معظم الفرق ساهم في هذه السطوة الزرقاء التي لم يكن أكثر المتفائلين (الزرق) يتوقعها بعد خسارة الهلال أمام الفتح وتعادله أمام هجر في بداية الدوري وأيضا بعد تعثره الآسيوي أمام أولسان وهو ما يحسب لإدارة الأمير عبدالرحمن بن مساعد التي جددت ثقتها في مدرب الفريق وأخرجت اللاعبين من مأزق الخسارة الآسيوية ..

في لقاء العين بالوحدة الإماراتي قام لاعبه محمد عبدالرحمن بتصرف أحمق لا يصل أبدا لما فعله إبراهيم هزازي في الديربي الآسيوي ورغم ذلك قامت إدارة نادي العين بإيقاف اللاعب قبل أن يوقفه الإتحاد الإماراتي فيما تم تكريم إبراهيم هزازي من قبل إدارة وجماهير ناديه وإهدائه درعا تذكاريا !!

قدم خالد القروني للأهلاويين خدمة العمر حين أشرك محمد آل فتيل إلى جوار أسامه هوساوي في بطولة غرب آسيا فهل يستغل جاروليم هذه الخدمة ويثبت اللاعبين في متوسط دفاع (الملكي) أم يواصل ضعفه ويبقي (كاسر التسللات) الأول في ملاعبنا كامل الموسى ليمارس هوايته المحببة في تسهيل مهمة المهاجمين في الوصول لمرمى الأهلي ..

إذا ما وفقت الإدارة الأهلاوية في التعاقد مع يحيى الشهري وصانع ألعاب أجنبي (كبير) وإذا ماكان جاروليم جريئا وسار على خطى القروني بإشراك آل فتيل إلى جوار هوساوي وأعاد بالومينهو لمحور الإرتكاز فلن يخرج (الملكي) من منافسات الموسم خالي الوفاض وسيذهب بعيدا في بطولة آسيا ..

تغريده / التشكيك في نزاهة قرعة كأس ولي العهد أسلوب (غبي) عفى عليه الزمن .. اللي فيه خير يفوز على الهلال في النهائي ويتوج باللقب !!

twitter@mousaalghamdi

7